دوري الأمم الأوروبية .. الإصابة تضرب داني أولمو مع منتخب إسبانيا

دوري الأمم الأوروبية .. الإصابة تضرب داني أولمو مع منتخب إسبانياداني أولمو

رياضة7-9-2024 | 22:05

تلقى نادي برشلونة الإسباني، ضربة جديدة، بعد إصابة داني أولمو نجم الفريق، رفقة منتخب إسبانيا خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بعد مباراة (اللاروخا) أمام صربيا.

وانتهت مباراة إسبانيا و صربيا التي جمعت بين المنتخبين، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية بالتعادل السلبي بدون أي أهداف.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن "أولمو" قد غاب عن المشاركة خلال تدريبات منتخب إسبانيا التي أقيم اليوم السبت، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن هناك شكوك قوية حول مشاركة لاعب برشلونة خلال مباراة الأحد، على ملعب جنيف أمام سويسرا ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

حيث يخضع اللاعب لفحص طبي على ركبته من أجل حسم موقفه من الإصابة ومدى إمكانيته على المشاركة في لقاء سويسرا المقبل في دوري الأمم الأوروبية.

بينما أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن "أولمو" لا يزال في تحت الاختيار، ولا يستبعد أن يلعب ضد سويسرا، على الرغم من أن دي لافوينتي المدير الفني لـ منتخب إسبانيا، أكد في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي على أنهم يعطون الأولوية لصحة اللاعبين الدوليين، وأنهم لا يرغبون في المجازفة به.

حيث قال "دي لا فوينتي" في المؤتمر: "لن يتدرب داني أولمو اليوم، لقد تلقى ضربة قوية خلال مباراة صربيا، ولا نعرف كيف سيشعر بين الآن وغدًا".

وأختتم تصريحاته بشأن بديل داني أولمو قائلاً: "لدينا مهاجمان رائعان هما أيوزي وخوسيلو، وهما ضمان لما سنطلبه منهما".

ومن المقرر، أن يواجه المنتخب الإسباني نظيره سويسرا، في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة غدًا الأحد.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2