«مستقبل وطن» يطرح علبة حلاوة المولد بجنيه واحد

«مستقبل وطن» يطرح علبة حلاوة المولد بجنيه واحد مستقبل وطن يطرح علبة حلاوة المولد بجنيه واحد

محافظات8-9-2024 | 02:16

أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بالهرم بقيادة المحاسب محمد عباس البطران، مبادرة علبة الحلاوة بجنيه من أجل مصر بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف، وتستهدف المبادرة توفير علبة حلاوة المولد النبوي بسعر جنيه واحد فقط.

وصرح المحاسب محمد عباس البطران، أمين الحزب بالهرم، بأن المبادرة ستجوب كافة مناطق الهرم خلال الأيام المقبلة لاستقبال المولد النبوي الشريف من أجل إدخال البهجة والسعادة على قلوب الاهالي وابنائهم واسرهم جميعا.

وأشار "أمين الحزب بالهرم"، إلى أن المبادرة تواجدت بمنطقة كفر غطاطي، حيث تم توفير علبة الحلاوة بجنيه واحد من أجل مصر، مؤكدًا أن المبادرة تأتي ضمن حزمة المبادرات المجتمعية التي يتبناها حزب مستقبل وطن وتستهدف مساعدة الفئات الأكثر احتياجًا، وهو ما يُعد من المهام الرئيسية في خدمة جموع الشعب المصري، مشيرًا لحرص مشاركة أمناء الأمانات النوعية وأعضاء هيئة المكتب بأمانة قسم الهرم للتسهيل علي المواطنين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة ل حزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات من شأنها تلبية احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

أضف تعليق