محافظ الإسكندرية: مستعدون للتعاون مع المجلس القومي للمرأة لتنفيذ مبادرة "بداية"

محافظ الإسكندرية: مستعدون للتعاون مع المجلس القومي للمرأة لتنفيذ مبادرة "بداية"محافظ الإسكندرية

محافظات8-9-2024 | 11:09

أكد محافظ الإسكندرية، أحمد خالد حسن سعيد، استعداد المحافظة للتعاون مع المجلس القومي للمرأة وخاصة في تنفيذ مبادرة "بداية" التي أطلقتها الحكومة المصرية بهدف بناء الإنسان المصري.

وذكرت المحافظة، في بيان صحفي، اليوم الأحد، أن هذا جاء خلال لقاء أحمد خالد مع وفد ممثل للمجلس القومي للمرأة، برئاسة إيمان خليفة ،الأمين العام للمجلس القومي للمرأة، لمناقشة سبل زيادة التعاون المشترك بين الجانبين.

ومن جانبه أشاد محافظ الإسكندرية بالدور الرائد الذي يقوم به أعضاء المجلس القومي للمرأة في جميع المحافظات ومشاركتهم المجتمعية الجادة والفعالة، ومساندتهم لكافة المبادرات التي تنفذها الدولة مثل :دعم للمرأة المعيلة في قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " وكذلك في بشاير الخير.

وبدورها، أكدت الأمين العام للمجلس القومي للمرأة ‎الدعم والتواصل المستمر مع المحافظة لتقديم كل ما يلزم لدعم الفئات الأولى بالرعاية ، كما تطرقت للحديث عن دور المجلس في خدمة المرأة المعيلة والمعنفة، ودعمه للتمكين الاقتصادي للمرأة من خلال مبادرة "تحويشة".

جاء اللقاء بحضور داليا حمدي مدير الإدارة العامة لشئون الفروع، ومحمود بدوي ممثل الإدارة العامة لشئون الفروع، وماجدة الشاذلي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة فرع الإسكندرية.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2