محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين

محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنينجانب من اللقاء

محافظات8-9-2024 | 11:38

واصل المهندس عادل النجار محافظ الجيزة عقد لقاء المواطنين الأسبوعي بديوان عام المحافظة، للتعرف على شكاوى وطلبات المواطنين بشكل مباشر والعمل على إيجاد الحلول العاجلة والفورية لها، في ضوء خطة المحافظة بالتفاعل مع المواطنين وفتح قنوات التواصل والتفاعل معهم، تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية.

وأكد المحافظ خلال اللقاء أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية.
وخلال اللقاء اطلع المحافظ على شكوى مواطنة بشارع عبد المنعم رياض بالمنيب من قيام أحد ملاك العقار من المقيمة به ببناء دور مخالف وتحويل شقة سكنية إلى نشاط تجاري مما يهدد سلامة العقار.
وجه محافظ حي جنوب بقيام لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بمعاينة حالة العقار للتأكد من السلامة الإنشائية له مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات حفاظا على السلامة،
بالإضافة إلى شكوى مواطن بشارع زقاق الزهار متفرع من البحر الاعظم من وجود تسريب مياه من الشقة أعلاه، مما أحدث تلفيات شديدة بوحدته السكنية موجها بالتشديد على مالك الوحدة السكنية المتسببة في إحداث ذلك التسريب من صيانة وإصلاح وصلات المياه خلال ٤٨ ساعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي تأخر في ذلك.
و وجه المحافظ رئيس حي بولاق بغلق وتشميع جمالون مخالف يمارس أنشطة تسبب إزعاج للمواطنين على مدار اليوم بشارع إبراهيم الديب مع المتابعة الدورية لعدم تكرار المخالفة.
وكلف رئيس حي الطالبية بغلق غرفة الكهرباء وتفريغ اي محتويات بداخلها بالعقار رقم ١٨ بشارع عباس رياض وذلك لوجود مواد سريعة الاشتغال بها بالمخالفة مع تسليم الغرفة لشركة الكهرباء لعدم تكرار التعدي عليها.
ووجه المحافظ رئيس حي الهرم بالتعامل مع مخالفة بناء بالعقار ١١١ ه‍ بحدائق الاهرام والتعامل الجازم مع أي مخالفات للبناء والإزالة الفورية لها .
وخلال اللقاء، شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة ابو النمرس بفتح شارع المساكن بعد تعدي مواطن على خط التنظيم وتركيب بوابة حديدية وغلق الشارع بالمخالفة مشددا على اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفة وفتح الشارع والمتابعة الدورية له .
ووجه المحافظ رئيس مدينة الحوامدية بالاستجابة لشكوى مواطني شارع عبد الله عبد الرحمن بإزالة ملاهي مخالفة مقامة بأرض أملاك خاصة دون اتخاذ أي إجراءات للسلامة العامة وتسبب إزعاجا للمواطنين.
ووجه محافظ الجيزة إدارة خدمة المواطنين متابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال اللقاء المفتوح؛ لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.
جاء ذلك بحضور السادة إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نواب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد ورؤساء الأحياء والمراكز المعنية.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2