زاخاروفا تشبه السباق الانتخابي الرئاسي في الولايات بالمتحدة بالهالووين

زاخاروفا تشبه السباق الانتخابي الرئاسي في الولايات بالمتحدة بالهالووينزاخاروفا تشبه السباق الانتخابي الرئاسي في الولايات بالمتحدة بالهالووين

عرب وعالم8-9-2024 | 12:45

قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إن " الحملة الانتخابية الأمريكية تحولت إلى عرض جهنمي وعيد الهالووين مع كل الملحقات التي تليق بذلك".

وأشارت زاخاروفا، في مقابلة مع تاس، إلى الطبيعة العبثية التي يتميز بها السباق الانتخابي الرئاسي في الولايات المتحدة، وأضافت: "على الرغم من أننا نتبع خطاهم دائما، ونستخدم الكليشيهات التي يرمونها؟ ولكن أي نوع من السباق هذا؟ هذا ليس إلا أحد أنواع الهالووين. ما نشاهده هناك، ليس مرشحين يدافعون عن مواقفهم، بل جنون مطلق فعلا ومسرح عبثي متوحش. لا يوجد أي مكان للبرامج الانتخابية، ولا توجد مناظرات عقلانية أو تبادل ملاحظات خالية من الإهانات. نشاهد فقط سيولا من الاتهامات العدوانية المتبادلة والإهانات" .

ووفقا لها، يتم التلاعب بجميع أنواع المعلومات والدعاية والترويج في هذه الحملة بين المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، والمرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 نوفمبر المقبل. وتم ترشيح دونالد ترامب رسميا من قبل الحزب الجمهوري لمنصب رئيس الدولة. وستشارك هاريس نائبة الرئيس الحالي في الانتخابات كمرشحة عن الحزب الديمقراطي.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2