10 أفلام تتنافس على جيوب الجمهور في رأس السنة

10 أفلام تتنافس على جيوب الجمهور في رأس السنةفيلم الجواهرجي

بعد تأجيل عرض بعضها لأسباب إنتاجية وفنية لفترات متفاوتة، تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال عشرة أفلام جديدة، تتنوع ما بين الأكشن والاجتماعي والكوميدي، وتتنافس على إيرادات شباك التذاكر في موسم رأس السنة السينمائي القادم، ونقدم من خلال السطور القادمة بعض التفاصيل عنها.

شمس الزناتي :

بعد تأخره عن اللحاق بموسم الصيف، من المنتظر عرض فيلم شمس الزناتي في موسم رأس السنة الميلادية الجديدة، والفيلم يشارك فيه عدد كبير من الفنانين بجانب محمد إمام ، ومنهم أسماء جلال وبيومي فؤاد.

وقال مخرج الفيلم، عمرو سلامة إنه كان يتمنى أن يتعاون مع الفنان محمد إمام في عمل فني مشترك، مشيرًا إلى أن أحداث فيلم "شمس الزناتي"، تجسد أحداث ما قبل الفيلم الأصلي الذي قام ببطولته الزعيم عادل إمام مع مجموعة من النجوم ومنهم سوسن بدر ومحمود حميدة، وأنه يستعين بنفس الموسيقى التصويرية للفيلم التي وضعها الموسيقار هاني شنودة .

الأيام الباقية :

ومن الأفلام المؤجلة منذ فترة وينتظر عرضها في رأس السنة، فيلم حدوتة الأيام الباقية ، ويقوم ببطولته النجم الشاب أحمد حاتم مع كارمن بصيص ، مريم الخشت، مراد مكرم، سماح أنور، حنان سليمان، سامي مغاوري، وأحمد ماجد، والعمل من تأليف محمد صادق، إخراج ماندو العدل وتدور أحداثه في إطار من الرومانسية والخيال العلمي ...

اقرأ باقي التقرير في العدد الجديد من مجلة أكتوبر .. اضغط هنا

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2