الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 6 ديسمبر 2018

الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 6 ديسمبر 2018الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 6 ديسمبر 2018

* عاجل6-12-2018 | 07:40

وكالات
الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 6 ديسمبر 2018
الجيزة:
تصدر محكمة جنايات الجيزة حكمها فى إعادة محاكمة متهم بـ"أحداث عنف النزهة" التى وقعت فى ديسمبر 2013.
القاهرة:
تنظر محكمة جنايات القاهرة فى المعارضة المقدمة من كل من عبد الحليم قنديل ومنتصر الزيات ومحمد منيب ومحمد العمدة وحمدى الفخرانى على الحكم الصادر ضدهم بالسجن 3 سنوات، ومحمود السقا بتغريمه مبلغ قدره 30 ألف جنيه، لإدانتهم فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"إهانة القضاء" بمعهد أمناء الشرطة.
القاهرة:
تنظم اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين يومًا للثقافة والفن السودانى، بحضور سفير السودان فى مصر عبد المحمود عبد الحليم، والدبلوماسى المصرى فخرى أحمد عثمان وعدد من الدبلوماسيين، تضم معرض فن تشكيلى فى بهو النقابة لعدد من الفنانين التشكيليين السودانيين، ومعرضا للمنتجات البيئية والمشغولات التراثية السودانية، وأمسية شعرية لشعراء من مصر والسودان وندوة أدبية.
ستوكهولم:
تبدأ بالعاصمة السويدية مفاوضات السلام لحل الأزمة اليمنية تحت رعاية الأمم المتحدة، وبمشاركة وفد الحكومة اليمنية الشرعية الذى وصل أمس الأربع إلى السويد ووفد يمثل الحوثيين كان قد وصل أمس الأول بمرافقة مبعوث الأمم المتحدة الخاص لليمن مارتن جريفيث على متن طائرة مقدمة من حكومة الكويت.
بكين:
يصل وزير خارجية كوريا الشمالية "رى يونج هو" إلى الصين فى زيارة تستمر ثلاثة أيام، تلبية لدعوة من عضو مجلس الدولة وزير الخارجية الصينى "وانج يى"، يبحث خلالها مع عدد من كبار المسؤولين الصينيين فرص تطوير علاقات التعاون الثنائى والقضية النووية فى شبه الجزيرة الكورية.
موسكو:
يوقع الرئيس الفنزويلى، نيكولاس مادورو، خلال زيارته الحالية إلى روسيا، عددا من الاتفاقيات فى مجالات الدفاع، والمال، والنفط، والتجارة.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2