اتحاد الكرة يكشف مفاجآت بشأن شكل الدوري في الموسم الجديد

اتحاد الكرة يكشف مفاجآت بشأن شكل الدوري في الموسم الجديداتحاد الكرة يكشف مفاجآت بشأن شكل الدوري في الموسم الجديد

رياضة9-9-2024 | 00:50

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، أن بطولة السوبر ليج وكذلك البطولة العربية للمنتخبات، من المستحيل أن يُقام الدوري بنظامه الحالي.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات، في تصريحات تليفزيونية ، أنه أصبح من الصعب إقامة الدوري من المجموعتين كما هو بوضعه الحالي، حال إقامة السوبر ليج والبطولة العربية.

وأشار إلى أن الارتباطات هي من ستحسم شكل الدوري المصري، متابعًا "قدمت 3 تصورات بشأن شكل المسابقة كما طُلب مني، من بينهم تصور بشأن دوري المجموعتين، لكنه كله سلبيات".

وتابع تصريحاته، بأن الأقرب إقامة الدوري من دور واحد حال كثرة الارتباطات في الموسم الجديد، بينما النظام الحالي من الصعب يستمر حال إقامة الارتباطات القارية، لأن ذلك يمنع انتهاء المسابقة في شهر مايو 2025.

وواصل عامر حسين ، أنه يعمل بشكل تطوعي، على عكس حسام الزناتي الذي تولى المهمة من بعده مقابل 60 ألف جنيه شهريًا، مضيفاً "اللي بيشتغل بمقابل مادي بيتدلع أكتر، وده حصل مع الشاب الجميل حسام الزناتي اللي تقاضى 60 ألف جنيه شهريًا على مدار سنة ومشي وبعدها تم تكريمه".

وأردف عامر حسين ، إلى أنه حزين ممن يهاجمونه من اللجان الإلكترونية بسبب مصالح شخصية لرغبتهم في إبعاده من أجل الاستعانة بغيره، متابعًا "فاكرين إني في أملة ومش عارفين الوضع الصعب والمشاكل اللي عايشينه".

واختتم تصريحاته، أنه لم يتم إبلاغه بموقفه في الموسم المقبل، سواء الاستمرار أو الرحيل عن منصبه كمشرف على لجنة المسابقات، متابعًا "لو رحيلي أو استمراري باختيار الأندية يبقى كل واحد عايز يمشي حد يمشيه".

أضف تعليق