" عكاوي" يتابع معدل الإنجاز في تطبيق "مستحقاتي" بـ جامعة جنوب الوادي

" عكاوي" يتابع معدل الإنجاز في تطبيق "مستحقاتي" بـ جامعة جنوب الواديجانب من اللقاء

محافظات9-9-2024 | 11:09

التقى الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي ، بفريق عمل التطبيق الإلكتروني ( مستحقاتي )، بحضور الدكتور همام الشاذلي الأستاذ المساعد بكلية الحاسبات والمعلومات، المدير التنفيذي للمشروع وأعضاء المشروع.

وصرح رئيس الجامعة بأن تطبيق ( مستحقاتي ) هو تطبيق إلكتروني مصمم لمساعدة الموظفين ومديري الإدارات على إدارة وتتبع مكافآتهم بسهولة وتخفيف العبء عن موظفي الاستحقاقات من إدخال بيانات مستحقي المكافأة بشكل يدوي، ما يؤدي إلي زيادة الشفافية والمساءلة، حيث يوفر التطبيق لمحة عامة واضحة عن حالة المكافآت يساعد في ضمان المساءلة والعدالة.

كما يهدف التطبيق إلى تسهيل وتسريع عملية مراجعة وصرف المكافآت مما يؤدي إلى تحسين الإنتاجية وتسريع عملية مراجعة المكافآت وتوفير الوقت لموظفي الاستحقاقات الرئيسيين بدلا من إدخال بيانات مستحقي المكافأة يدويًا.

وأضاف الدكتور همام الشاذلي، أن التطبيق يوفر التحليلات والبيانات مع إمكانية تصدير بيانات المكافآت مما يوفر لإدارة الموارد البشرية أدوات لتحليل الاتجاهات وتسهيل عملية أرشفة المكافآت مع الحفظ الآمن للموافقات، حيث يتم تخزين جميع الموافقات والمستندات المتعلقة بالمكافآت إلكترونيًا في منصة موحدة، كما يهدف التطبيق الي توفير الوقت والجهد المطلوب للبحث في الملفات والأرشفة التقليدية للمستندات.

ناقش الاجتماع معدلات الإنجاز في التطبيق ومختلف التفاصيل الفنية، وقدم الدكتور همام الشاذلي عرضًا تقديميًا لأهم محاور العمل، مشيرا إلى أنه من المقرر عقد مجموعة من ورش العمل للمعنيين بالتطبيق وشرح لمختلف الخصائص.

أضف تعليق