تعرف على موعد سفر بعثة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني

تعرف على موعد سفر بعثة الزمالك لمواجهة الشرطة الكينيالزمالك

رياضة9-9-2024 | 11:19

حدد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك ، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، موعد السفر إلى كينيا، استعدادًا لمواجهة فريق الشرطة الكيني ، المقرر لها 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واستقر مجلس إدارة الزمالك على أن يكون السفر على متن طائرة عادية وليست خاصة، توفيرًا للنفقات فى تلك المرحلة الحرجة، وعدم استغراق الرحلة وقتًا طويلاً.

وحدد الجهاز الفني لنادي الزمالك، السفر إلى العاصمة الكينية نيروبي، فجر الجمعة المقبل، على أن تعود البعثة إلى القاهرة صباح يوم 16 سبتمبر عقب خوض اللقاء.

وستقام مباراة العودة بين الزمالك و الشرطة الكيني فى التاسعة مساء 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي، ومن المنتظر أن يخضع اللاعبون لجلسات استشفاء فور الوصول إلى كينيا لتفادى الإجهاد.

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مسئولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم من زامبيا لإدارة مباراة الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية.

ويتكون طاقم تحكيم لقاء الذهاب بين الزمالك و الشرطة الكيني من الزامبي هيلاري هامبابا حكماً للساحة، ويعاونه مواطناه ديانا تشيكوتيشا وتوماس كايلا مساعدين، وهاماليلا مونجي حكماً رابعاً، واختار "كاف" الصومالي بشير عرب مراقباً عاماً للمباراة، في حين يراقب الحكام ألان بريس ليتوكوزو من أفريقيا الوسطى.

أضف تعليق