2817 طالب وطالبة ينهون إجراءات الكشف الطبي بـ جامعة قناة السويس الأهلية

2817 طالب وطالبة ينهون إجراءات الكشف الطبي بـ جامعة قناة السويس الأهليةجانب من الكشف الطبي

محافظات9-9-2024 | 13:03

أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس ، والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية عن إتمام 2817 طالب وطالبة لإجراءات الكشف الطبي بنجاح للعام الجامعي 2024 - 2025.

وفي هذا السياق ـ صرح الدكتور عادل حسن، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية ل جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن إجراءات الكشف الطبي لجميع الطلاب المستجدين تشمل: تحديد مواعيد محددة وفقاً للكليات، حيث تم تخصيص أيام معينة لكل كلية لإجراء الكشف.

وتابع "عادل حسن" أن هذا الجدول يضمن انتظام سير العملية الطبية وتوفير الخدمات اللازمة للطلاب.

من جهتها، قالت الدكتورة غادة حداد، عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية ب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن إجراءات الكشف الطبي تتضمن ملء استمارة التعارف، حجز موعد الكشف الطبي، وتقديم الوثائق المطلوبة مثل: صور البطاقة الشخصية واستمارة التعارف.

وأضافت الدكتورة سهير أبو عيشه، أمين عام جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أنه على الطلاب دفع رسوم الكشف الطبي ، عبر حساب الجامعة في بنك مصر أو البنك الأهلي، أو من خلال تطبيق انستا باي ، كما يجب كتابة اسم الطالب في ملاحظات الدفع لتسهيل إجراءات التحقق.

وأوضحت الدكتورة سمر فتحي، مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية، أن الطلاب يقومون ب الكشف الطبي في عدة عيادات متخصصة تشمل: عيادة الرمد، عيادة الباطنة، عيادة الجلدية، عيادة الجراحة، عيادة الروماتيزم، عيادة الأسنان والمعمل.

ويتم إجراء الفحوصات المطلوبة تحت إشراف الأطباء المختصين في كل قسم.

هذا وتواصل الجامعة استقبال الطلاب لإتمام الكشف الطبي وفق الجدول المحدد، وتحثهم على الالتزام بالإجراءات والمواعيد لضمان نجاح عملية التسجيل.

أضف تعليق