الأهلي يراقب وسام أبو علي مع فلسطين استعدادا لمواجهة جورماهيا

الأهلي يراقب وسام أبو علي مع فلسطين استعدادا لمواجهة جورماهياوسام أبو علي

رياضة10-9-2024 | 14:42

يراقب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أداء نجمه وسام أبو علي مهاجم الفريق مع منتخب بلاده اليوم للوقوف على مدى جاهزية اللاعب لقيادة الهجوم الأحمر فى مباراة جورماهيا الكيني.

ويحتضن استاد "كلفا"، فى العاصمة الماليزية كوالالمبور، المواجهة المرتقبة بين المنتخب الفلسطيني ونظيره الأردنى، والمقرر إقامتها فى الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة ل كأس العالم 2026، التى تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية بالشراكة مع كندا والمكسيك.

وتتنافس منتخبات الأردن وعمان وفلسطين في مجموعة واحدة بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة ل كأس العالم بجانب العراق والكويت وكوريا الجنوبية.

وتعادل منتخب فلسطين مع كوريا الجنوبية بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية بالتصفيات النهائية المؤهلة ل كأس العالم 2026، كما حسم التعادل مواجهة الأردن مع الكويت بنتيجة 1-1.

من ناحية أخرى، حصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي على ملخص لخمس مباريات خاضها فريق جورماهيا الكيني مؤخراً فى أكثر من بطولة قارية ومحلية لدراسته قبل مواجهة الفريقين المقرر لها 15 سبتمبر الجاري بكينيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحمل الأهلي لقبها.

وينوي كولر استكشاف المنافس الكيني جيداً قبل مواجهة الفريقين في ضربة بداية المارد الأحمر للبطولة القارية القوية.

أضف تعليق