بالصور| "عبدالحليم "يتفقد عددًا من مشروعات المجمع الحرفى الصناعي بمنطقة الصالحية بقنا

بالصور| "عبدالحليم "يتفقد عددًا من مشروعات المجمع الحرفى الصناعي بمنطقة الصالحية بقناجانب من اللقاء

محافظات10-9-2024 | 16:03

أجرى الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، جولة تفقدية على عدد من مشروعات المجمع الحرفى الصناعي ب منطقة الصالحية بمدينة قنا، الذي يضم إنشاء نقطتى حماية مدنية وإسعاف وكافتيريا لخدمة المجمع والمناطق المجاورة، فضلا عن الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والطرق بالمجمع، وتم الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد السور الأمامي وبوابات الدخول والخروج وغرفة حراسة لخدمة العاملين بالمجمع، بحجم استثمارات بلغت 50 مليون جنيه.

رافق المحافظ في جولته كلٌّ من: الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وعلي غريب المشرف على المجمع، وسيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وعدد من القيادات التنفيذية.

كما تفقد محافظ قنا، ورشة النجارة التابعة لديوان عام المحافظة، على مساحة 300 متر لتصنيع الاثاث

ومن جانبه قال محافظ قنا، إن المجمع الحرفى الصناعي ب منطقة الصالحية مقام على مساحة 50 فدانا ويشتمل على مرحلتين" أولى - ثانية" تضم 542 ورشة حرفية، مشيرًا إلى أنه أحد التجارب الناجحة في نقل الورش الحرفية من المناطق السكنية بقلب المدينة إلى مجمع خاص مما سمح بالتخلص من الضوضاء والتلوث السمعي والبصري وكل الصناعات التي تزعج السكان.

ووجه "عبد الحليم" رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا بضرورة وضع منظومة نظافة متكاملة ورفع كافة المخلفات والقمامة والاهتمام بالإنارة وسرعة الإنتهاء من استكمال تركيب البلدورات والانترلوك
للأرصفة.

أضف تعليق