تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

تشكيل منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025منتخب مصر

رياضة10-9-2024 | 18:10

أعلن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر تشكيل الفراعنة لمواجهة بوتسوانا، في إطار مواجهات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

يستعد منتخب مصر لخوض مباراة أمام نظيره بوتسوانا، في إطار مواجهات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والتي من المقرر أن تقام في المغرب.

واعترض منتخب مصر على موعد مباراة بوتسوانا بسبب ظروف الطيران للاعبين المحترفين واللاعبين المشاركين مع الأندية الأربعة في أفريقيا وهم الأهلي وبيراميدز والزمالك والمصري.

وتقام مباراة مصر و بوتسوانا فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب فرانسيستون في بتسوانا، والذى يتسع لـ26 ألف مشجع.

ورصدت الصفحة الرسمية لـ منتخب مصر لحظة تحرك اللاعبين لملعب المباراة المرتقبة أمام بوتسوانا، والتي تجمع المنتخبين، مساء اليوم الثلاثاء، فى الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: رامي ربيعة، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، زيزو

خط الهجوم: تريزيجيه، أسامة فيصل، محمد صلاح

تفوق منتخب مصر على بوتسوانا في جميع المسابقات

وخاض المنتخب المصري 6 مواجهات أمام بوتسوانا في كافة المسابقات، حيث كانت المباراة الأولى بين الطرفين في تصفيات هذه البطولة الإفريقية في موسم 2006 - 2007.

وتعادل المنتخب في هذه المباراة سلبيا، ثم كانت المباراة الثانية في العام ذاته وانتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 1-0.

وفي موسم 2012 - 2013، خاض المنتخب المصري مباراة ودية أمام بوتسوانا وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، وفي تصفيات أمم إفريقيا في موسم 2014 - 2015، واجه المنتخب المصري نظيره البوتسواني مباراتين، إذ حقق الفراعنة الفوز في المواجهتين بنتيجة 2-0.

ثم خاض الطرفان مباراة ودية أخرى في موسم 2019 - 2020، وانتهت بفوز المنتخب المصري بنتيجة 1-0.

وبالتالي، فاز المنتخب المصري في 4 مواجهات أمام بوتسوانا، وتعادل في مباراتين، لكنه لم يتعرض للخسارة في أي مباراة.

أضف تعليق