"الصحة": بدء التشغيل التجريبي لمركز الزهراء التخصصي للأسنان

"الصحة": بدء التشغيل التجريبي لمركز الزهراء التخصصي للأسنانالصحة تعلن بدء التشغيل التجريبي لمركز الزهراء التخصصي للأسنان

مصر11-9-2024 | 15:32

أعلنت وزارة الصحة والسكان، بدء التشغيل التجريبي لمركز الزهراء التخصصي للأسنان، بناء على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وبالتنسيق بين قطاع الطب العلاجي بالوزارة، وأمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي ل وزارة الصحة والسكان، بدء المركز في استقبال المواطنين المترددين على العيادات التخصصية.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن المركز مكون من طابق أرضي وأربعة طوابق متكررة، وتضم 13 عيادة ومزود بـ 25 كرسي أسنان، وغرفة عمليات، وغرفة إفاقة، مع تجهيز عيادات الأسنان بجهاز أشعة بانوراما، وأشعة عادية، وجهاز ميكروسكوب، وأحدث أجهزة معامل التركيبات الثابتة والمتحركة والتقويم.

من جانبه، أشار الدكتور بيتر وجيه، رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة، إلى إقبال المواطنين ورضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، والتي لمسها خلال تفقده للمركز في ثاني أيام التشغيل.

وبدوره، أعرب الدكتور حمودة الجزار، مدير مديرية الشئون الصحية بالقاهرة، عن تقديره للمجهودات والدعم اللامحدود من شتى قطاعات الوزارة، متوجهًا بالشكر لفرق العمل بالمديرية وأمانة المراكز الطبية والعاملين بالمركز، لما بذلوه من مجهودات في تقديم أفضل خدمات للمترددين على المركز.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2