مدافعة مانشستر يونايتد تغيب عن المشاركة هذا الموسم

مدافعة مانشستر يونايتد تغيب عن المشاركة هذا الموسمهانا بلونديل

رياضة12-9-2024 | 00:31

أعلنت هانا بلونديل، مدافعة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنها حامل، وستغيب هذا الموسم.

ولن تلعب بلونديل خلال موسم 2024-2025، وستحصل على "دعم مستمر" من النادي.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد اللاعبة البالغة من العمر 30 عامًا في صيف عام 2025، لكنها أكدت أن خيار تمديد الصفقة لمدة عام آخر قد تم تفعيله.

وقالت بلونديل في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لدي بعض الأخبار الجيدة والسيئة، الخبر السيئ هو أنني لن أتمكن من المشاركة في الموسم، لكن الخبر الجيد هو أنني حامل".

وأضافت: "أنا سعيدة للغاية، وعائلتي سعيدة للغاية، إنها أخبار رائعة بالنسبة لي ولعائلتي، وهو شيء أردت مشاركته مع الفتيات والنادي والجماهير، وقد تمكنت أخيرًا من القيام بذلك".

وتابعت: "كان طاقم العمل في النادي جيدًا حقًا، وتحدث معي مات جونسون، رئيس كرة القدم النسائية المؤقت في يونايتد، وسألني على الفور عن حالي".

وأكمل: "هناك المزيد من الأخبار الإيجابية في هذا الشأن وهي أنهم قاموا بتفعيل خياري للعام المقبل، لذا ولحسن الحظ لم يعد علي أن أقلق بشأن المكان الذي سأكون فيه".

استأنفت عدد من اللاعبات المحترفات مسيرتهن الكروية بعد الولادة، بما في ذلك مهاجمة إيفرتون توني دوجان ولاعبة وسط تشيلسي السابقة ميلاني ليوبولز في الدوري السوبر للسيدات (WSL) في المواسم الأخيرة، بالإضافة إلى كريستال دان لاعبة منتخب الولايات المتحدة للسيدات وأليكس مورجان المتقاعدة مؤخرًا.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن لوائحه الخاصة بالأمومة في عام 2021 لحماية حقوق اللاعبات اللاتي يحملن أثناء مسيرتهن الكروية.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا