وزير الداخلية يهنئ رئيسي مجلسي النواب والشيوخ بذكرى المولد النبوي

وزير الداخلية يهنئ رئيسي مجلسي النواب والشيوخ بذكرى المولد النبويوزير الداخلية

مصر12-9-2024 | 11:27

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال وزير الداخلية -في برقيته-: "يُسعدني أن أبعث لسيادتكم بصادق التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف .. راجياً من المولى عز وجل كل التوفيق والسداد في مسيرة سيادتكم البناءة".

وأضاف: "إننا إذ نحتفل بهذه المناسبة الكريمة التي نستلهم منها الإرادة الصادقة للوفاء برسالتنا السامية لتحقيق الأمن والاستقرار استكمالاً للجهود المضنية في مجال التنمية والبناء .. لنأخذ من صاحب تلك الذكرى العطرة الأسوة والقدوة الحسنة".

كما بعث اللواء محمود توفيق برقية تهنئة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، بذات المناسبة، قال فيها: "يُسعدني أن أبعث لسيادتكم والسادة الوكلاء وأعضاء مجلسكم الموقر بصادق التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف .. راجياً من المولى عز وجل لشخصكم العزيز دوام التوفيق والسداد ولمنظومة التشريع المصري المزيد من التقدم والارتقاء".

وأضاف: "إننا نحتفل بهذه الذكرى العطرة في كل عام لنستلهم منها قيم العطاء والتضحية والفداء التي علمنا إياها صاحبها صلى الله عليه وسلم حين سعى لتأسيس دولة الإسلام .. على ركائز الحق والعدل والمساواة".

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2