رنا رئيس تبحث عن وظيفة في أولى حلقات مسلسل "انترفيو"

رنا رئيس تبحث عن وظيفة في أولى حلقات مسلسل "انترفيو"مسلسل إنترفيو

فنون12-9-2024 | 18:22

طرحت منصة WATCH IT الحلقة الأولى والثانية من مسلسل إنترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس، و شهدت أحداث الحلقتين منافسة نادين "رنا رئيس " مع ديانا هشام ونور بدر للحصول على وظيفة فى تطبيق “match maker” ومن يصل إلى المنافسة النهائية يأخذ الوظيفة ويتحدث معهم رامى " خالد شباط" صاحب التطبيق فى اختبارات ليختار ما بينهما.

وتكشف نادين لصديقتها عن إعجابها برامى منذ زمن وأنها تفعل ذلك وتريد الانضمام للشغل معه من أجل حبها له، وأنه لم يتم قبولها من البداية لإجراء إنترفيو في الشركة ولكنها لجأت لأحد أصدقائها الهاكر من أجل تعديل الميل وتنجح فى ذلك وتصبح من المنافسين الثلاثة على الوظيفة.

وتعرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل إنترفيو بطولة رنا رئيس الليلة على منصة WATCH IT، في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف ليل الأربعاء المقبل، وتعرض حلقتين كل أسبوع على مدار 4 أسابيع كاملة.

شهد مسلسل إنترفيو البطولة المطلقة للفنانة الأولى رنا رئيس ويشاركها بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد فبراير وميدو عادل و ديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي، وحازم انهاب ونور بدر وخالد جواد وأخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

وتدور قصة مسلسل «انترفيو» حول فتاة تدعى «نادين»، تعمل محللة بيانات، وتمتلك بـ 3 أفراد، وتمتلك ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، ولكن الأحداث تنقلب رأسا على عقب، ومن هنا تتوالى الأحداث.

ويجسد الفنان خالد شباط ، شخصية "رامى"، وهو صاحب تطبيق«The Match Maker»، وهدفه الأساسي تطويره، ويقع في حب رنا رئيس وتتوالى الأحداث.

وتلعب سارة نور شخصية "هند"، من أوائل العاملين في التطبيق، بينما تتنافس ديانا هشام مع "نادين" على الوظيفة، مما يترتب عليها من التعقيد والتوتر لقراءة الأحداث.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2