قرار مدمر من توم هاردي للهروب من المطاردات

قرار مدمر من توم هاردي للهروب من المطارداتقرار مدمر من توم هاردي للهروب من المطاردات

فنون13-9-2024 | 00:36

مع تبقي نحو 40 يومًا على إصدار الجزء الثالث من سلسلة Venom "فينوم"، كشفت الشركة المنتجة عن مشاهد جديدة للعمل الذي يحمل عنوان "الرقصة الأخيرة".

يعود الممثل توم هاردي إلى تجسيد دور الصحفي "إيدي بروك"، الذي يستضيف جسده كائنًا فضائيًا يُدعى "فينوم"، ليدخل مغامرة جديدة، وفقًا للبيانات الرسمية الصادرة من صنّاع العمل.

وتكشف المشاهد الجديدة عن قصة الجزء الثالث، التي تدور حول "إيدي" و"فينوم" الهاربان من مطاردة مزدوجة من قبل قوات الشرطة وأيضًا كائنات فضائية شريرة من كوكب آخر، ويضطر الثنائي إلى اتخاذ قرار مدمر.

إلى جانب هاردي، يضم العمل كلًا من الفنانين شيواتال إيجيوفور، جونو تمبل، ريس إيفانز، وبيجي لو، ألانا أوباتش، وستيفن جراهام، حسبما ذكرت صحيفة "فارايتي".

كيلي مارسيل، التي كتبت وأنتجت أول فيلمين من أفلام "فينوم"، وتتولى أيضًا إخراج الجزء الثالث "الرقصة الأخيرة"، الذي شارك في كتابة السيناريو له أيضًا توم هاردي.

سلسلة الأفلام المشتقة من القصص المصورة "الرجل العنكبوت"، حققت في الجزأين السابقين نجاحات لافتة في شباك التذاكر بدور السينما العالمية، إذ حصد الجزء الأول الصادر عام 2018 وأخرجه روبن فلايشر إيرادات قدرت بـ856 مليون دولار، أما الجزء الثاني الصادر عام 2021 وأخرجه أندي سيركيس فوصلت إيرادات 502 مليون دولار.

يشار إلى أن الجزء الثالث من سلسلة "فينوم" سيتم طرحه في دور السينما، 25 أكتوبر المقبل.

أضف تعليق