منتخب سيدات اليد : نشكر حسن مصطفى على حل أزمة بطولة إفريقيا

منتخب سيدات اليد : نشكر حسن مصطفى على حل أزمة بطولة إفريقيامنتخب سيدات اليد

رياضة13-9-2024 | 20:01

أصدرت لاعبات منتخب مصر لكرة اليد بيانا ، بعد انتهاء أزمة قرار اتحاد اليد بعد المشاركة في بطولة إفريقيا بالكونغو شهر نوفمبر المقبل.

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين إلغاء قرار عدم مشاركة منتخب السيدات في البطولة الأفريقية المقرر اقامتها في الكونغو ومنحهم الفرصة كاملة.

وأكد الأمين أن القرار جاء بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ، والتأكيد على ضرورة عدم فقد مصر في فرصتها من المشاركة.

وأعلنت لاعبات منتخب مصر في بيان جديد مساء اليوم الجمعة انتهاء الأزمة ومشاركتهم في بطولة إفريقيا المقبلة وتوجيه الشكر للدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بعد تدخله السريع وحل الأزمة.

وجاء البيان كالتالي:

بيان صحفي من لاعبات منتخب مصر لكرة اليد للسيدات

شكر وتقدير لرئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفى على تدخله السريع في حل الأزمة

نتوجه نحن، لاعبات منتخب مصر لكرة اليد للسيدات ، بخالص الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ، الدكتور حسن مصطفى، على تدخله السريع والفعّال في حل الأزمة الأخيرة المتعلقة بقرار الاتحاد المصري بعدم مشاركتنا في بطولة إفريقيا 2024 وحل منتخب السيدات.

كانت الساعات الماضية مليئة بالتحديات والقلق، خاصة بعد أن تم إبلاغنا في معسكرنا التحضيري بإلغاء المشاركة في البطولة وحل المنتخب، لكن تدخل الدكتور حسن مصطفى أعاد الأمل لنا كلاعبات وأعاد الاستقرار إلى المنتخب الوطني بفضل جهوده وتواصله المستمر مع الجهات المسؤولة، تم التراجع عن القرار وعودة منتخب السيدات للاستعداد الكامل للمشاركة في بطولة إفريقيا 2024، وهو ما يُعيد إلينا حلم تمثيل مصر في المحافل القارية والدولية.

نحن ممتنون لدعمه وثقته في قدراتنا كلاعبات، ونؤكد أننا سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق أفضل النتائج ورفع اسم مصر عاليًا في البطولات القادمة. هذا التدخل يعكس التزام الدكتور حسن مصطفى بدعم كرة اليد المصرية ودفعها نحو مستقبل أفضل.

مرة أخرى، نشكر الدكتور حسن مصطفى على قيادته الحكيمة وتفانيه في حل الأزمة، ونتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات باسم مصر.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2