منتخب مصر لشباب اليد يواجه الجزائر في نصف نهائي البطولة الأفريقية

منتخب مصر لشباب اليد يواجه الجزائر في نصف نهائي البطولة الأفريقيةمنتخب مصر لشباب اليد يواجه الجزائر في نصف نهائي البطولة الأفريقية.. غدًا

رياضة14-9-2024 | 00:14

يواجه منتخب مصر للشباب لكرة اليد نظيره منتخب الجزائر، اليوم السبت، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا التي تستضيفها تونس وتستمر حتى 16 سبتمبر الجاري .

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر مع نظيره الجزائر في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتأهل المنتخب المصري إلى نصف النهائي بعد الفوز على نظيره ليبيا بنتيجة “39-15“ في ربع النهائي، بينما تأهل منتخب الجزائر بعد الفوز على نظيره غينيا بنتيجة “36-35“.

وتضم قائمة المنتخب المصري 18 لاعبًا وهم: “يوسف ناجي، يوسف وليد، أحمد عبد الرحيم، حمزة مجدي، محمد مؤمن، محمد عبد الغني، عمر عدلان، محمد وائل، يوسف عبد الغني، زياد حشاد، محمد عدلان، محمد شعبان، مهند خالد عبد الرحيم، معاذ عزب، ياسين محمد، ومحمود علي“.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في تونس، ياسر الرملي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، ويتواجد مع المنتخب الكابتن محمد الألفي مدير المنتخبات الوطنية.

ويقود الفريق فنيًا طارق محروس، ومهند السحيلي مدربًا عامًا، ومحمد سراج مدربًا لحراس المرمى، مازن محمد إداريًا، محمد مصطفى طبيبًا.

الجدير بالذكر أن قد توج منتخب الشباب في مارس الماضي بلقب دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت في غانا بعد الفوز على المنتخب الأول للكونغو الديمقراطية.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2