رئيس المخابرات التركي يلتقي وفدا من حماس لبحث تطورات حرب غزة

رئيس المخابرات التركي يلتقي وفدا من حماس لبحث تطورات حرب غزة رئيس جهاز المخابرات التركي إبراهيم كالين

عرب وعالم14-9-2024 | 01:25

التقى رئيس جهاز المخابرات التركي إبراهيم كالين، وفدا من حركة حماس في أنقرة، حيث ناقش الطرفان المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وفقا لما نشرته مؤسسة الإذاعة والتلفزيون التركية تي.آر.تي، مساء اليوم الجمعة.

ونقلت تي.آر.تي عن مصادر أمنية تركية قولها، إن إبراهيم كالين رئيس جهاز المخابرات الوطني التركي، التقى وفدا من قيادة المكتب السياسي لحركة حماس، دون الكشف عن أسماء أعضاء الوفد.

وقالت تي.آر.تي، إن جهاز المخابرات التركي على اتصال مع جميع الأطراف، بما في ذلك حماس وإسرائيل وقطر والولايات المتحدة، ويجري جهودا دبلوماسية مكثفة من أجل التوصل إلى وقف لإطلاق النار في القطاع الفلسطيني.

وفي وقت سابق، التقى الوفد المفاوض ل حركة حماس برئاسة الدكتور خليل الحية، مع رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن، والوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة المصرية، في العاصمة القطرية الدوحة، صباح الأربعاء الماضي، وتم استعراض التطورات على صعيد القضية الفلسطينية والعدوان على قطاع غزة.

وحسب ما نشرته حركة حماس في بيان، قد أكد وفد الحركة على الترحيب بالدور المصري القطري وجهودهما المبذولة في المفاوضات غير المباشرة لوقف العدوان على شعبنا.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2