انخفاض في الحرارة.. تعرف على حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

انخفاض في الحرارة.. تعرف على حالة الطقس خلال الأيام المقبلةحالة الطقس خلال الأيام المقبلة.. انخفاض درجات الحرارة تزامنا مع نهاية الصيف

مصر14-9-2024 | 03:19

أعلنت الأرصاد الجوية في بيانها اليومي، حالة ال طقس من اليوم السبت 14 سبتمبر، حتى الخميس 19 سبتمبر، والتي تستمر فيه درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجة، مع استمرار الارتفاع في نسب الرطوبة.

أشارت الأرصاد الجوية في بيانها عن حالة ال طقس خلال الأيام المقبلة، إلى أن البلاد يسودها طقس حار رطب نهارا على أغلب الأنحاء، بينما يكون مائلا للحرارة رطبا ليلا، بالإضافة إلى شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية، يصاحبها رياح معتدلة تنشط أحيانا على أغلب الانحاء على فترات متقطعة.

أوضحت الهيئة أيضًا في بيانها عن حالة الطقس، أن الرياح ستكون نشطة على فترات في مناطق مختلفة، إذ تتراوح سرعتها بين 30 و40 كم/س حسب المنطقة، وأشارت إلى أن الأجواء ستكون مشمسة بشكل عام، خصوصًا في القاهرة الكبرى، الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، وكذلك جنوب الصعيد، في حين تنشط الرياح على السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد بسرعة تصل إلى 34 كم/س، بينما تصل سرعة الرياح في جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر إلى 40 كم/س.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة: العظمى 34، الصغرى 24

الإسكندرية: العظمى 31، الصغرى 24

بني سويف: العظمى 34، الصغرى 24

شرم الشيخ: العظمى 37، الصغرى 28

سوهاج: العظمى 38، الصغرى 25

طنطا: العظمى 33، الصغرى 23

دمياط: العظمى 31، الصغرى 26

أسوان: العظمى 41، الصغرى 28

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2