محاكمة المتهمين بخطف مواطن بالفيوم اليوم

محاكمة المتهمين بخطف مواطن بالفيوم اليومصورة أرشيفية

حوادث وقضايا14-9-2024 | 07:53

تنظر محكمة الفيوم ، اليوم السبت، القضية رقم 2060 حصر كلي الفيوم، المتهم فيها تشكيل مكون من 7 أفراد بينهم سيدتين، لاتهامهم ب خطف مواطن وإجباره علي توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه، وبعد أن هددوه بنشر صور فاضحة له مع السيدة عضو التشكيل التي استدرجته إلى شقة تتبعهم باعتبار أنها مكتب عقارات.

وترجع أحداث القضية إلى بداية العام الحالي 2024 عندما كان يبحث أيمن. أ. ع، عن وحدة سكنية لشرائها سكنا لأسرته، واتفق مع سيدة باعتبار أنها موظفة في شركة عقارات بمدينة الفيوم، وبمجرد أن دخل معها المكتب الذي أوهمته أنه شركة عقارات، فوجئ بأشخاص معها وتعدوا عليه بالضرب وأجبروه على خلع ملابسه وتصويره عاريًا.

وكان مدير أمن الفيوم قد تلقي إخطارا من مأمور قسم ثاني الفيوم يفيد بأن أحد المحامين تقدم ببلاغ يتهم فيه 7 أشخاص باختطاف وإجباره علي توقيع إيصالات أمانة وتصويره عاريًا عنوة، وتوجهت قوة من قسم ثاني الفيوم إلى موقع البلاغ.

وتمكنت القوة من إلقاء القبض على 3 متهمين وفر 4 منهم هاربين، وبمواجهتهم بالاتهامات السابقة لم ينكروا، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق، وبعد انتهاء التحقيقات تم إحالتها إلى المحكمة لتنظر أولى جلساتها اليوم السبت.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2