صحيفة "آس" الإسبانية: خطة ريال مدريد مع مبابي تنجح مع لاعب البايرن ألفونسو ديفيز

صحيفة "آس" الإسبانية: خطة ريال مدريد مع مبابي تنجح مع لاعب البايرن ألفونسو ديفيزمبابي

رياضة14-9-2024 | 15:48

ذكرت صحيفة (آس) الإسبانية اليوم الأحد أن خطة ريال مدريد الناجحة في استقطاب النجم الفرنسي كيليان مبابي تتكرر بنفس الشكل مع الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ الألماني .

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها أن ما أسمتها بـ "خارطة الطريق" التي اتبعها الميرينجي مع الدولي الكندي تسير وفقاً لما خطط له النادي الأبيض بمعنى أن الظهير الأيسر رفض جميع محاولات البافاري للبقاء في صفوفه كما أنه لم يوافق على التجديد والعام الحالي هو الأخير في عقده.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب سيكون قادراً من الناحية القانونية في يناير المقبل على التوقيع مجاناً لصالح مدريد وبذلك يتم تنفيذ الاتفاق المسبق بين الطرفين المُعّد منذ أشهر .

وكانت نية مدريد خلال الصيف الانتظار حتى العام المقبل للتعاقد مع اللاعب بمجرد أن اتضح أن بايرن لن يوافق على بيعه مقابل 25 مليون يورو.

تشير الصحيفة إلى أن الفلسفة الحالية للنادي هي عدم الدخول في مفاوضات مع الأندية والقيام بذلك مباشرة مع اللاعبين المستهدفين.

وتقول الصحيفة: "الآن حان الوقت للانتظار حتى الأول من يناير 2025 حتى يتمكن ديفيز من التوقيع رسميًا لفريق آخر.. على أي حال، لن يعطي مدريد أي دعاية للأمر، خاصة عندما يتعلق الأمر ببايرن ميونخ والذي يتمتع العملاق الإسباني بعلاقات ممتازة معه".

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2