محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم القطارين بمستشفيات جامعة الزقازيق والأحرار التعليمي

محافظ الشرقية يزور مصابي حادث تصادم القطارين بمستشفيات جامعة الزقازيق والأحرار التعليميمحافظ الشرقية

محافظات15-9-2024 | 06:52

توجه المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية لمستشفيات جامعة الزقازيق والأحرار التعليمي ، وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي حادث التصادم الذي وقع بين القطار رقم 336 القادم من المنصورة متجها إلى القاهرة والقطار رقم 281 المنطلق من الزقازيق متجهاً إلى الإسماعيلية أمام بلوك 5 بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق ، والذي أسفر حتى الآن عن إصابة 49 ووقوع 3حالات وفاه.

اطمأن محافظ الشرقية علي الحالة الصحية لمصابي الحادث بمستشفى الزقازيق والبالغ عددهم 34 مصاب فضلاً عن حالتي وفاه واطلع على التقارير الطبية الخاصة بهم وتبين إصابتهم بكسور وكدمات وسحجات وجميعهم تحت الملاحظة الطبية لحين تماثلهم للشفاء .

أكد محافظ الشرقية علي ضرورة تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للمصابين والتنسيق بين كافة القطاعات الطبية المختلفة لتقديم الدعم الطبي اللازم للمصابين لاستكمال علاجهم متمنياً لهم الشفاء العاجل.
انتقل محافظ الشرقية لمستشفى الأحرار التعليمي وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي الحادث والبالغ عددهم 13 مصاب ، فضلاً عن حالة وفاه واحدة ، مؤكداً أن المصابين تحت الرعاية الدقيقة من الأطباء وطاقم التمريض بالمستشفى ، وتم تسخير كافة الإمكانات البشرية والطبية لمتابعة حالتهم الصحية وتوفير العلاج اللازم لهم .

هذا وقد نعي محافظ الشرقية وفاة ٣ من أبناء المحافظة في هذا الحادث متمنيا ان يسكنهم الله فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان داعياً المولى أن يمن علي المصابين بالشفاء العاجل.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2