أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحدصورة تعبيرية

مصر15-9-2024 | 08:08

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

القاهرة .. تنطلق أعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي؛ وذلك تزامنا مع الاحتفال باليوم العربي للتطوع الذي يصادف 15 سبتمبر من كل عام، بمشاركة 19 دولة عربية.

عمان .. ينطلق المؤتمر الإقليمي الثامن للشبكة الشرق أوسطية للصحة المجتمعية (امفنت)، بالأردن الذي يستضيف نخبة من الخبراء وصناع القرار في مجال الصحة العامة، برعاية الأميرة منى الحسين.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، احتفالية فنية؛ بمناسبة الذكرى العطرة للمولد النبوي الشريف، تحييها فرقة الإنشاد الديني، بقيادة المايسترو عمر فرحات، وذلك في الثامنة والنصف مساء، على مسرح معهد الموسيقى العربية .. كما تستضيف ضمن نشاطها الثقافي والفكري، لقاء سلسلة "أرواح في المدينة"، تقديم الكاتب الصحفي محمود التميمي، والذي يأتي بعنوان "ليلة في حب الشاعر الكبير سيد حجاب" في إطار مشروعه الثقافي "القاهرة عنواني"، وذلك في السابعة مساء، على المسرح الصغير بالأوبرا.

القاهرة.. يستضيف جاليري بيكاسو بالزمالك في تمام السابعة مساء، معرض الفن التشكيلي بعنوان "قصة النور" للفنان التشكيلي أحمد فريد بحضور لفيف من السينمائيين والإعلاميين والفنانين التشكيليين.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية، ندوة بعنوان (مستقبل الفن التشكيلي في ظل التطورات التكنولوجية).

نيروبي.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسه جورماهيا الكيني، في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب نيايو الوطني، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

بنينا.. يواجه فريق المصري البورسعيدي مضيفه الليبي في تمام الساعة الثامنة مساء، على ملعب شهداء بنينا في ذهاب دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

عمان.. يفتتح فريقا (كفرسوم) و(عمان اف سي) الأردنيان، منافسات بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2024-2025، من خلال لقاء سيجمعهما على ملعب الأمير هاشم في مدينة (الرمثا).

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2