الغربية.. تحرير 29 محضر مخالفات تموينية بالمخابز

الغربية.. تحرير 29 محضر مخالفات تموينية بالمخابزجانب من الحملة

محافظات15-9-2024 | 15:17

في إطار توجيهات اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية بتكثيف الحملات لضبط المخالفين؛ قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بشن حملة تموينية أسفرت عن تحرير محضر نقص وزن 7 جرامات لمخبز بناحية شارع جنيد، محضر نقص وزن 8 جرامات لمخبز بشارع المليجى، محضر نقص وزن 7 جرامات لمخبز بشارع المطافى، مخبز بشارع سعد زغلول زفتى إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، مخبز بشارع شاهين زفتى عدم نظافة أدوات العجين، مخبز بشارع المحكمة القديمة عدم نظافة أدوات العجين.

وتمكنت مديرية الصحة من تحرير عدد 8 محاضر نقص اشتراطات صحية، عدد 7 محاضر عدم حمل شهادة صحية، فضلا عن تحرير الهيئة العامة لسلامة الغذاء لـ 8 محاضر نقص اشتراطات سلامه الغذاء.

وأعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكاواهم.

وأِشار "الجندي" إلى أن رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي، مؤكدا استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها.

وأكد محافظ الغربية، أن المحافظة كثَّفت من إجراءاتها لمتابعة مخابز إنتاج الخبز البلدي بالمحلة الكبرى لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد من التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة؛ لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين، مؤكدا بذل كل الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً، على المخابز البلدية بمدينة زفتى والتي تمكنت من تحرير 29 محضرا.

وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية أو الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (01550502836 و 01550502837 و 01550502837) أو عبر غرفة عمليات المحافظة 0403341233

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2