مواعيد مباريات منتخب مصر لليد للكراسي المتحركة في بطولة العالم

مواعيد مباريات منتخب مصر لليد للكراسي المتحركة في بطولة العالمالمنتخب المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة

رياضة15-9-2024 | 18:47

يواصل منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة استعداداته المكثفة قبل انطلاق بطولة العالم التي ستُعقد من 17 إلى 21 سبتمبر على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

يُصنف المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار فرق الهند، البرتغال، وتشيلي.

مواعيد مباريات منتخب مصر في دور المجموعات هي كما يلي:

- **17 سبتمبر**: يواجه منتخب مصر نظيره منتخب تشيلي في الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة.
- **18 سبتمبر**: يلعب منتخب مصر ضد منتخب البرتغال في الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، ثم يلتقي مع منتخب الهند في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تقوم اللجنة المنظمة للبطولة، تحت قيادة الكابتن أكرم أبو ريدة، مدير البطولة، بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة وإنهاء الاستعدادات، وذلك بمتابعة من الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، والاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، وذلك قبل انطلاق المنافسات وحفل الافتتاح المقرر بعد غدٍ الثلاثاء.

سيُعقد الاجتماع الفني للبطولة غدًا الإثنين.

تتضمن قائمة المنتخب المصري اللاعبين: سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن.

يتألف الجهاز الفني من: الدكتور عادل إبراهيم، المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي، مديرًا فنيًا، محمد فرج، مدربًا، محمد عبد المنعم، مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم والدكتورة منة الله محمد، أخصائيي العلاج الطبيعي.

تُعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى في مصر عام 2022، حيث حصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.

تشهد البطولة مشاركة 8 منتخبات من مختلف دول العالم، وهي: مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2