مدرب النصر السعودي: هدفنا الفوز على الشرطة العراقي رغم غياب كريستيانو

مدرب النصر السعودي: هدفنا الفوز على الشرطة العراقي رغم غياب كريستيانولويس كاسترو

رياضة15-9-2024 | 20:15

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر السعودي، اليوم الأحد، أن هدف فريقه تحقيق الفوز خلال مواجهة الغد أمام فريق الشرطة العراقي في ملعب المدينة الدولي ببغداد لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة، رغم غياب النجم كريستيانو رونالدو والمدافع إيميرك لابورت.

وقال "كاسترو" - في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة - إنه رغم فقد فريقه عدد من اللاعبين خلال لقاء الغد إلا أنه الفريق سيدخل المباراة بشغف وحب كبير لكرة القدم لتحقيق الفوز، معربًا عن سعادته بزيارة العراق.

وأضاف "كاسترو" أن الفريق سيكتفي بالتدريب في صالات الفندق الرياضية بسبب تعب السفر وضغط المباريات، مشيرًا إلى أنه غير قلق من الإقالة لكنه قلق من مباراة يوم غدٍ فقط، لافتًا إلى أن الفريق سدد في مباراته الأولى بـ دوري روشن السعودي 30 كرة على مرمى الخصم لكن لم يسجل هدفًا.

ومن جانبه، أعرب ساديو ماني مهاجم فريق النصر السعودي عن سعادته بزيارة العراق، والترحيب الكبير من المسئولين فيه، مؤكدًا أن اللاعبين عازمون على الفوز غدًا، وتقديم الفوز كهدية لـ"كريستيانو" الذي يغيب بسبب المرض، معربا عن تمنياته له بالشفاء.

وبدوره، أكد أحمد صلاح مدرب فريق الشرطة العراقي جاهزية فريقه لمباراة الغد أمام النصر السعودي رغم عدم انطلاق منافسات الدوري العراقي حتى الآن، موضحًا أن سبعة لاعبين من الفريق لن يشاركوا في المباراة لظروف خاصة، مشيرًا إلى أن فريق النصر يعد أقوى من المنتخب السعودي، ويمتلك مدربًا ذكيًا.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2