الدوري الإسباني .. برشلونة يواصل العزف ويسحق جيرونا

الدوري الإسباني .. برشلونة يواصل العزف ويسحق جيرونابرشلونة يسحق جيرونا

رياضة15-9-2024 | 20:46

واصل فريق برشلونة عروضه المميزة في الدوري الإسباني لكرة القدم، وحقق انتصارًا كبيرًا على مضيفه جيرونا بنتيجة 4-1، مساء اليوم الأحد، على ملعب "مونتيليفي" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الليجا.

وحقق برشلونة اليوم انتصاره الخامس على التوالي في الدوري الإسباني محققًا العلامة الكاملة منذ انطلاق الموسم، حيث فاز على كل من فالنسيا وأتلتيك بلباو ورايو فايكانو و بلد الوليد وجيرونا.

سجل رباعية الفريق الكتالوني اليوم، نجمه الشاب لامين يامال الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 30 و37، و داني أولمو في الدقيقة 47، وبيدري في الدقيقة 64، فيما جاء هدف جيرونا الوحيد في الدقيقة 80 عبر لاعبه كريستيان سواني.

وأكمل برشلونة المباراة بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد لاعبه فيران توريس ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 86، رغم مشاركته في اللقاء كبديل خلال الشوط الثاني.

واستمر برشلونة في تحقيق الانتصارات العريضة للقاء الثاني على التوالي في الليجا الإسبانية، بعد فوزه في الجولة الماضية على ضيفه بلد الوليد بسبعة أهداف دون رد.

وثأر برشلونة من خسارته أمام جيرونا مرتين في الموسم الماضي بنتيجة واحدة 2-4، في مباراتي الدور الأول والثاني لليجا الإسبانية العام الماضي.

وعزز برشلونة صدارته لجدول الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة، بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد وفياريال صاحبي المركزين الثاني والثالث ولكل منها 11 نقطة، فيما توقف رصيد جيرونا عند 7 نقاط في المركز السابع.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2