جى دى فانس يعرب عن سعادته بنجاة ترامب من محاولة اغتياله

جى دى فانس يعرب عن سعادته بنجاة ترامب من محاولة اغتيالهترامب

عرب وعالم16-9-2024 | 08:30

أكد المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس الأمريكي جاي دي فانس اليوم الاثنين، أن المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية والرئيس السابق دونالد ترامب بخير، معربا عن سعادته لنجاة ترامب من محاولة الاغتيال.

ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية عن فانس قوله "إنه تحدث إلى الرئيس السابق دونالد ترامب ووجده بحالة معنوية جيدة"، مشيرا إلى أنه "لا يزال هناك الكثير مما لا نعرفه" بشأن واقعة إطلاق النار.

ومن جانبه، أعرب المرشح الديمقراطي لنائب الرئيس الأمريكي تيم والز عن سعادته لنجاة ترامب، مشددا على أنه " لا مكان للعنف في الولايات المتحدة وأن ما حدث لا يمثل أمريكا".

وبدوره، عبر السيناتور الجمهوري ليندسي جراهام عن مخاوفه إزاء محاولة إطلاق النار على الرئيس السابق دونالد ترامب، مشددا على ضرورة نقل الخدمة السرية من وزارة الأمن الداخلي إلى الخزانة الأمريكية.

وكان دونالد ترامب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية قد صرح بأنه "بخير وبصحة جيدة"، في أعقاب حادث إطلاق نار وقع قرب مكان تواجده في ناديه للجولف بويست بالم بيتش.

وأضافت حملة المرشح الجمهوري نقلا عنه: "وقع حادث إطلاق نار قرب مكان تواجدي، وقبل بدء انتشار الشائعات، أرغب في أن أخبركم أنني بخير وبصحة جيدة".

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2