برشلونة يبحث عن بدائل لتعويض غياب أولمو في مواجهة موناكو

برشلونة يبحث عن بدائل لتعويض غياب أولمو في مواجهة موناكوداني أولمو

رياضة16-9-2024 | 15:03

يبحث الألماني هانز فليك مدرب برشلونة عن بدائل لتعويض غياب لاعبه داني أولمو في مواجهة نادي موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وأعلن برشلونة، في وقت سابق الاثنين، غياب أولمو بعد تأكد إصابته على مستوى الفخذ الأيسر وغيابه ما بين 4 و5 أسابيع عن الملاعب.

وحقق برشلونة فوزًا كبيرًا برباعية مقابل هدف على جيرونا في ملعب الأخير، ليحافظ على صدارة الدوري بتحقيقه العلامة الكاملة من 5 مباريات.

وسيفقد فليك جهود الدولي الإسباني في دوري الأبطال أمام موناكو، غداً الثلاثاء، كما سيغيب عن المباريات المقبلة في الدوري، بما في ذلك مباراة فياريال المقبلة.

كما تلقى فليك ضربة أخرى بطرد لاعب الفريق فيران توريس، ما يعني غيابه عن مباراة فياريال أيضاً، لكنه أحد المرشحين ليحل محل أولمو في مباراة موناكو، بحسب صحيفة (سبورت) الكاتالونية، مع إمكانية انتقال رافينيا للعب خلف روبرت ليفاندوفسكي.

أما المرشح الرئيسي الآخر الذي قد يحافظ على بقاء رافينيا على الرواق الأيسر هو بابلو توري، الذي أثار الإعجاب في فترة ما قبل الموسم، وشارك ضد ريال بلد الوليد.

وسجل بيدري من المركز رقم 10 عندما خرج أولمو ضد جيرونا، ويمكن لفليك استخدامه في ذات المركز مرة أخرى، مع توظيف إريك جارسيا إلى جانب مارك كاسادو في خط الوسط.

الخيار الأخير هو استغلال أنسو فاتي، الذي من المتوقع أن يكون لائقًا بدنياً للعب يوم الخميس، على الرغم من أن البدء سيكون مخاطرة.

من ناحية أخرى.. دخل باو فيكتور أيضًا قبل توري ضد جيرونا، وإن كان قد لعب دوراً مختلفاً وقد يلعب توريس على يسار ليفاندوفسكي مع وجود رافينيا في الداخل، أو خلف المهاجم البولندي.

لكن بناءً على التغييرات التي أجراها فليك في المباريات السابقة، يبدو من المرجح أن يحصل توريس على فرصة البدء للمرة الثالثة.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2