محافظ أسوان: "بداية جديدة" ستنفذ 651 نشاطًا خلال 100 يوم

محافظ أسوان: "بداية جديدة" ستنفذ 651 نشاطًا خلال 100 يوممحافظ أسوان

محافظات16-9-2024 | 15:34

أكد محافظ أسوان الدكتور إسماعيل كمال، أن مختلف الأجهزة ستشارك في تفعيل المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" وتحقيق أهدافها المرجوة لخلق مجتمع أكثر وعياً وتقدماً، ولتحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم في تحقيق النجاح الشخصي والمهني، ودعم الآخرين، وتعزيز روح فريق العمل من أجل مشاركة مجتمعية فعالة.

جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ الاجتماع التنسيقي للوقوف على جاهزية كافة الجهات المشاركة لتنفيذ الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة، استعدادًا لتدشين وإطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "بداية جديدة لبناء الإنسان" ضمن المشروع القومي للتنمية البشرية.

وشدَّد المحافظ على ضرورة توثيق كافة الأنشطة التي سيتم تنفيذها بواقع 651 نشاطًا خلال 100 يوم، على أن يتم توافر مقومات النجاح لها بأسلوب مشرف وحضاري لتكون محافظة أسوان رائدة في هذه المبادرة، ونموذج يُحتذى به لباقي محافظات الجمهورية.

وأوضح أنه سيتم قياس مستوى الأداء مركزياً طبقاً للمعايير والمقاييس والمحددات الخاصة بالمبادرة بحيث تستهدف إبراز تكاتف الجهات المختلفة للعمل على رفع وعي المواطنين، وتقديم الخدمات المتنوعة لهم، مشددًا على أهمية تنفيذ الأنشطة في مواعيدها المحددة بكل دقة وإتقان وفقاً للخطط الموضوعة لضمان الوصول إلى المستهدف، وتحقيق معدلات إنجاز تضاف لهذه المحافظة العريقة بما يصب في صالح مواطنيها، مشيداً في الوقت نفسه بدور هذه المبادرة الرئاسية لتحقيق "رؤية مصر 2030" وتوطين أهداف التنمية المستدامة في مختلف المجالات لتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وفي سياق آخر، تابع محافظ أسوان، نتائج القوافل البيطرية المجانية التي نظمتها مديرية الطب البيطري على مدار ثلاثة أيام ضمن فعاليات الاحتفال بالعيد الـ(72) للفلاح المصري.

وقال مدير عام مديرية الطب البيطري بأسوان الدكتور مدحت رمزي إن المديرية نظمت ثلاث قوافل علاجية مجانية شاملة الرش وعلاج الديدان للأغنام وتشخيص الحمل للأبقار والجاموس.

ونوه إلى نجاح هذه القوافل فى رش وعلاج جلدية 750 رأسا من الحيوانات، وتجريع وعلاج طفليات 650 حيوانا، والباطنة إلى 30 حيوانا، والجراحة إلى 3 حيوانات، والتناسليات إلى 76 حيوانا وذلك داخل قرية بنبان بمركز دراو ، ومنطقة دار النعيم بقروى أبو الريش بحري بمركز أسوان ، وقرية المنشية بمركز كوم أمبو ووسط مشاركة للأطقم البيطرية والعاملين بالمديرية.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا