أخبار متوقعة ليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

أخبار متوقعة ليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024أخبار متوقعة

مصر17-9-2024 | 09:02

القاهرة .. تعقد الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (قطاع الشؤون الاجتماعية - إدارة الأسرة والطفولة)، بالشراكة مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR)، "الاجتماع الإقليمي حول متابعة تنفيذ الإستراتيجية العربية لحماية الطفل في سياق اللجوء في المنطقة العربية"، وذلك عبر المنصة الإلكترونية.

القاهرة .. يجري وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبدالعاطي، مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية والتجارة المجري بيتر سيارتو.

القاهرة .. يقوم وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، بزيارة إلى مصر، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، للمشاركة في رئاسة افتتاح الحوار الاستراتيجي المصري الأمريكي مع وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبدالعاطي.

واشنطن .. يشارك وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي في فعاليات المؤتمر العالمي "جازتك 2024" (GASTECH)، أحد أكبر التجمعات الدولية في مجال الطاقة والغاز الطبيعي، والذي تُفتتح أعماله في مدينة هيوستن الأمريكية، ويستمر حتى 20 سبتمبر الجاري.

القاهرة .. تنطلق المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، ضمن المشروع القومي للتنمية البشرية، ويتم تدشينها من العاصمة الإدارية كمركز رئيسي بالإضافة إلى كافة المحافظات، وتستمر فعاليات المبادرة لمدة 100 يوم.

المنيا .. تشارك مؤسسة "راعي مصر"، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في أكبر ملتقى توظيف للشباب تحت شعار "الاستثمار في حب مصر"، ويُعقد بمحافظة المنيا، بمشاركة 30 شركة، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "بداية جديدة لبناء الإنسان".

دمنهور .. ينظم جهاز شباب الخريجين بمحافظة البحيرة ملتقى توظيفيًا لتشغيل شباب الخريجين من جميع المؤهلات الدراسية من أبناء المحافظة، لمدة يوم واحد، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص والاستثماري.

القاهرة .. يشهد قصر ثقافة روض الفرج، في الساعة السابعة مساءً، أوبريت "بداية جديدة"، تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتقدمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، ضمن برنامج مشاركة وزارة الثقافة في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

دمياط .. تشهد المدينة الشبابية برأس البر بمحافظة دمياط بدء فعاليات المؤتمر الأدبي لإقليم شرق الدلتا الثقافي، في دورته الحادية والعشرين، بعنوان "الإبداع وقضايا المجتمع المصري"، دورة الأديب الراحل عبد الغني داود، وذلك برعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ومحافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

القاهرة .. تطلق وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب، الجلسة الافتتاحية لملتقى "قادرات نحو مستقبل أفضل"، بدار ضباط المدرعات، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وبمشاركة 250 فتاة من عضوات أندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب على مستوى محافظات الجمهورية.

القاهرة .. تستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة، في الساعة الثالثة والنصف عصرًا، على صالة "حسن مصطفى" بمدينة السادس من أكتوبر.

عمَّان .. يلتقي فريق "الوحدات" لكرة القدم الأردني نظيره "سباهان أصفهان" الإيراني، مساءً، على استاد عمَّان، في مستهل مشوار الفريقين في منافسات المجموعة الثالثة بـ دوري أبطال آسيا 2.

أضف تعليق