وزير العمل يستقبل وفد "ليوني الألمانية" لتصنيع كابلات وضفائر السيارات

وزير العمل يستقبل وفد "ليوني الألمانية" لتصنيع كابلات وضفائر السياراتجانب من اللقاء

مصر17-9-2024 | 10:26

استقبل وزير العمل محمد جبران، بديوان عام الوزارة، وفدا من إدارة شركة ليوني الألمانية العالمية لتصنيع كابلات وضفائر السيارات، والتي تمتلك فروعًا في 30 دولة حول العالم، وتمثلها في مصر شركة "ليوني مصر"، بـ15 مصنعًا، منها 10 مصانع بالمنطقة الحرة بمدينة نصر، و3 مصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر، ومصنعان بمحافظة أسيوط، ويعمل فيها 7000 عامل وفني ومهندس مُدربين على أعلى مستوى، مقارنةً بمواقع "ليوني" المنتشرة في 30 دولة حول العالم.

وضَمَ وفد "ليوني"، محمد أمين باشا عضو مجلس الإدارة للموارد البشرية، وأسامة بدر المستشار القانوني ومسئول ادارة الإمتثال للقوانين المصرية، ود. أحمد سعيد المحامي، وهشام الصباغ عضو مجلس الادارة للتواصل المؤسسي والشئون الحكومية.

وفي بداية اللقاء، أكد وزير العمل حرص الدولة المصرية على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتشجيع الاستثمار المحلي والأجنبي، وتذليل كل العقبات التي قد تواجهه، موضحًا حرص وزارة العمل على التعاون مع الشركة في توفير فرص العمل، وتشغيل ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع، وتدريب الشباب على احتياجات الشركة خاصة مع توسعاتها الجديدة، مُشيدًا بحجم استثماراتها ودورها على مدار أكثر من 25 عامًا في تعزيز مكانتها بالسوق المصرية، باعتباره من أهم الأسواق بالمنطقة، والحفاظ على قدراتها التنافسية، وزيادة صادراتها إلى الأسواق المستهدفة، حتى وصل إجمالي صادراتها أكثر من 100 مليون يورو سنويًا.

ومن جانبهم، تقدم وفد الشركة بالتهنئة إلى وزير العمل على قرار تعيينه، وثقة القيادة السياسية فيه، مؤكدين حرصهم على التعاون مع الوزارة في كل المجالات المُشتركة، كما أثنوا على مناخ الاستثمار في مصر والمُشروعات العملاقة التي تشهدها البلاد في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أضف تعليق