أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاءصورة تعبيرية

مصر18-9-2024 | 07:57

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 .

القاهرة .. تطلق الجمعية المصرية البريطانية للأعمال (بيبا) البعثة التجارية السنوية لزيارة المملكة المتحدة التي تستمر حتى 20 سبتمبر الجاري، بهدف تسليط الضوء على فرص الاستثمار الواعدة في مصر، وتعزيز التحول نحو الاقتصاد الأخضر، إلى جانب مناقشة النجاحات التي حققتها الاستثمارات البريطانية في السوق المصري خلال السنوات الأخيرة.

القاهرة .. تنظم الهيئة العامة لتعليم الكبار برئاسة الدكتور عيد عبدالواحد رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة، احتفالية اليوم العالمي لمحو الأمية بعنوان "تعزيز التعليم متعدد اللغات: محو الأمية من أجل التفاهم المتبادل والسلام" تحت رعاية محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبحضور لفيف من الوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات ومؤسسات الدولة والمجتمع المدني والإقليمي والدولي، والأحزاب.

عمان .. تنطلق قمة الأردن الثانية للأمن السيبراني 2024 بالعاصمة الأردنية عمان، وتستمر لمدة يومين وذلك تحت رعاية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

بيروت .. تعليق المدارس والثانويات والمعاهد الفنية الرسمية والخاصة والجامعة اللبنانية ومؤسسات التعليم العالي الخاصة كافة، ووقف الأعمال الإدارية بها، استنكارًا للعمل الإجرامي الذي اقترفه الاحتلال الإسرائيلي بحق المواطنين وأوقع شهداء وجرحى بالآلاف.

رام الله .. عمل معبر الكرامة، من الساعة الثامنة صباحا حتى الخامسة مساءً، في كلا الاتجاهين.

عمان .. يستضيف الأردن، اجتماعاً تنسيقياً للجنة الوزارية العربية الإسلامية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب على غزة.

موسكو .. تستضيف العاصمة الروسية موسكو، فعاليات منتدى "بريكس" للابتكار لـ"المدن السحابية"، والمخصص لمناقشة مستقبل المدن الكبرى في المجموعة لمدة يومين، بمشاركة وفود من 14 دول.

إسلام أباد .. يبدأ نائب رئيس الوزراء الروسي أليكسي أوفيرتشوك، زيارة إلى باكستان تستمر لمدة يومين لبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين.

عمان .. يلتقي فريق "الحسين إربد" الأردني نظيره "أهلي دبي" الإماراتي، على ستاد راشد بدبي، في مستهل مشوارهما بمنافسات دوري أبطال آسيا 2.

المنامة .. يبدأ فريق "الخالدية" ممثل كرة القدم البحرينية مشواره في دوري أبطال آسيا 2 وفي المجموعة الثانية عن منطقة الغرب وذلك بملاقاة فريق التعاون السعودي على استاد البحرين الوطني.

القاهرة .. تعقد دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، تحت رعاية وزارة الثقافة، مؤتمرا صحفيا، بالمستوى الأول للمسرح الكبير للإعلان عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية، التي يديرها الدكتور خالد داغر وتقام خلال الفترة من 11 إلى 24 أكتوبر المقبل.

أضف تعليق

الشرق الأوسط .. ورسائل الرئيس

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2