عودة كالافيوري وساكا لتدريبات أرسنال قبل مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

عودة كالافيوري وساكا لتدريبات أرسنال قبل مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبابوكايو ساكا

رياضة18-9-2024 | 16:00

تلقى أرسنال الإنجليزي دفعة معنوية بعودة بوكايو ساكا للتدريبات قبل المباراة الافتتاحية للفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا يوم الخميس، في حين استمر غياب مارتن أوديجارد عن التدريبات بسبب تعرضه للإصابة مع منتخب بلاده النرويج في فترة التوقف الدولي الماضية.

واضطر ساكا للخروج في وقت متأخر من مباراة توتنهام في الأسبوع الماضي من الدوري والتي انتهت بفوز الجانرز بهدف مقابل لا شئ، لكنه أصبح لائقًا لمواجهة أتالانتا.

وذكرت صحيفة (ستاندرد) البريطانية أن أوديجارد يصارع من أجل اللحاق بمباراة الأحد المقبل أمام مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أثناء اللعب مع النرويج خلال فترة التوقف الدولي ولم يتدرب مع فريق أرسنال هذا الصباح قبل مغادرة الفريق إلى إيطاليا.

كما عاد الوافد الجديد ريكاردو كالافيوري إلى التدريبات بعد غيابه عن فوز توتنهام بسبب إصابة تعرض لها أثناء اللعب مع إيطاليا.

وغاب سبعة لاعبين من الفريق الأول عن ديربي شمال لندن الأسبوع الماضي أمام توتنهام، لكن الفريق سيتلقى دفعة معنوية بعودة ديكلان رايس لمباراة الخميس في إيطاليا الذي غاب عن مباراة توتنهام الماضية بسبب الإيقاف.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا