مستقبل وطن يستضيف حملة "100 يوم صحة" بـ بولاق الدكرور

مستقبل وطن يستضيف حملة "100 يوم صحة" بـ بولاق الدكرورجانب من الحملة

مصر18-9-2024 | 19:57

استضافت أمانة حزب مستقبل وطن ب بولاق الدكرور حملة "100 يوم صحة" التي تهدف إلى تقديم خدمات صحية متميزة لأهالي بولاق الدكرور، في إطار الجهود الوطنية المستمرة لتحسين الرعاية الصحية للمواطنين، واستفاد من القافلة 1500 من أهالي بولاق الدكرور على مدار يومين.

وتشمل الحملة مجموعة متنوعة من الخدمات الصحية ومنها الكشف المبكر في مجالات السمعيات وأورام الثدي والاعتلال الكلوي وصحة الأم والجنين.

وأكد علي خالد خليفة، أمين حزب مستقبل وطن ببولاق الدكرور، أن المبادرة تعكس اهتمام الدولة بتنفيذ برامج ومبادرات تلبي احتياجات المواطنين وتوفر لهم خدمات صحية متميزة وشاملة وفقًا لرؤية مصر 2030 لتطوير القطاع الصحي وتحقيق العدالة الصحية، كاشفًا أن الحملة ستجوب كافة مناطق بولاق الدكرور لتقديم خدمات صحية مجانية، لضمان وصولها إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين.

من جانبه، أكد وائل صلاح محجوب، أمين التنظيم ببولاق الدكرور، أن التنظيم الجيد لهذه الحملة يعكس التزام الحزب بتقديم خدمات صحية متميزة. وأوضح أن الفريق التنظيمي قد عمل بجد لتنسيق كافة جوانب الحملة، بما في ذلك تجهيزات المكان وتنظيم الفرق الطبية ومساعدة الأهالي.

أوضح الدكتور محمد السنباطي، أمين الصحة ببولاق الدكرور، أن الحملة تأتي استجابة لتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بصحة المواطنين، حيث يضم فريق العمل نخبة من الأطباء والمتخصصين لتقديم خدمات صحية مجانية وشاملة، مع التركيز على الكشف المبكر.

وفي ذات السياق، صرح محمد حمودة حمدي، عضو هيئة مكتب أمانة الصحة بمحافظة الجيزة، بأن حملة "100 يوم صحة" تمثل جزءًا من الجهود المستمرة لتحسين الرعاية الصحية على مستوى المحافظة، مع التأكيد على أهمية التنسيق مع كافة الجهات المعنية لضمان تقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات من شأنها تلبية احتياجات المواطنين في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية "100 مليون صحة".

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا