خاص| عايدة رياض: "برغم القانون" مسلسل ثري للغاية وهذا ما جذبني له

خاص| عايدة رياض: "برغم القانون" مسلسل ثري للغاية وهذا ما جذبني لهالفنانة عايدة رياض

فنون19-9-2024 | 11:51

أعربت الفنانة عايدة رياض عن سعادتها بالانضمام لأسرة مسلسل " برغم القانون" الذي تقوم ببطولته مع مجموعة من النجوم أبرزها إيمان العاصي ومحمد محمود عبد العزيز.

وأوضحت في تصريح خاص لـ "دار المعارف" أن دورها في العمل جديد عليها وهو ما جذبها للانضمام للعمل، مشيرة إلى أنها تقوم بدور أم محمد محمود عبد العزيز وهي سيدة عاجزة على كرسي متحرك وعلى الرغم من ذلك إلا أنها ذا شخصية قوية متسلطة فتحاول إقناع ابنها بأن يتزوج على زوجته لكي ينجب لها الحفيد، لأن زوجته لم تنجب له أطفال.

وفي السياق ذاته، أعلنت النجمة عايدة رياض أن الحلقات القادمة من العمل ستشهد العديد من المفاجآت فهو مسلسل ثري للغاية يجمع بين الجانب الاجتماعي والأسري والإثارة والغموض والرومانسية.

مسلسل "برغم القانون" يشارك فى بطولته إيمان العاصي و هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا