بعد تصدره التريند.. أبرز تصريحات أحمد الفيشاوي المثيرة للجدل

بعد تصدره التريند.. أبرز تصريحات أحمد الفيشاوي المثيرة للجدلأحمد الفيشاوي

فنون19-9-2024 | 12:26

أثار الفنان أحمد الفيشاوي، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته الأخيرة أثناء حلوله ضيفاً على أحد البرامج على السوشيال ميديا، وذلك خلال البرومو الذى ظهر فيه؛ إذ تطرق إلى عدة نقاط للمرة الأولى منها زواجه 5 مرات، لافتا أنه لن يكرر تجربة الزواج فيما بعد، قائلاً: "مش ها اعمل كده تاني أبداً".

كما أكد أنه فشل في تكوين عائلة، قائلاً: "قررت أربي نفسي من أول وجديد، بعد فشلى في تحقيق حلمي بتكوين عائلة".

وكشف "الفيشاوي" عن خوضه تجربة الإخراج قريبًا بعد سنوات من شهرته كممثل، مشيرًا إلى أنه قدم أفلامًا سوف تعيش على المدى البعيد.

فيما علق الإعلامي تامر أمين، على صعود الفنان أحمد الفيشاوي تريند على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته الآخيرة بعدما قال: «كرهت نفسي واتجوزت خمس مرات وفشلت».

وقال تامر أمين: «أنا مبسوط جدًا جدًا أوي إني باسمع الكلام دا من أحمد، لأني أنا شايف طول الوقت أن أحمد الفشاوي بيضيع نفسه، لأنه يمتلك جينات وراثية فنية كبيرة، ولكن بطريقة تفكيره وتعامله مع المجتمع وملابسه أخرج نفسه من منطقة الفن الجاد، ولكن من الجيد أنه يفوق من اللى فيه».

وتابع: «أحمد الفشاوي جيد إنه يراجع نفسه ويارب نشوف أحمد الفيشاوي في انطلاقة جيدة ومسيرة جديدة وشغلته تكون فنان وليس تريند»

ويشار إلى أن الفنان أحمد الفيشاوي ينتظر عرض فيلم "ورد ريحان" التى تشارك إلى جانبه فيه رانيا يوسف، وذلك بعد فترة تصوير طويلة، وفى نفس الوقت انتهى مخرج العمل محمد نبيل صابر من أعمال المونتاج والتلوين الخاصة حتى يكون جاهزا للعرض قريباً على شاشات السنيما إضافة إلى عرضه كذلك فى أحد المهرجانات السينمائية.

فيلم "ورد ريحان" من بطولة أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، عمرو عبدالعزيز، حسن بن منصور، أسما سليمان، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج محمد نبيل صابر، سيناريو وحوار محمد أشرف ونورا أحمد، تدور قصة الفيلم حول شخصية " زين " الذي تعرض لمرض نفسي بسبب الضغوطات المحيطة به مثل الكذب الذي يواجه من الآخرين ويحاول أن يوجه رسالة بأن الكذب مرفوض في حياته وجزاءه سيئ.

أضف تعليق