مدير رياضة القليوبية يشهد إطلاق فعاليات النسخة الثانية مشروع " five in one "

مدير رياضة القليوبية يشهد إطلاق فعاليات النسخة الثانية مشروع " five in one "جانب من اللقاء

محافظات19-9-2024 | 16:01

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الڤيديو كونفرانس، فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات، والذي ينفذه مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY "شباب يدير شباب".

شهد إطلاق فعالياتالمشروع الدكتور وليد فرماوى، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، محمود شعبان معاون المدير العام، وذلك بقاعة المحاضرات بالمديرية.

وأكد وزير الشباب أن الهدف الرئيسي من مشروع five in one هو تحقيق التنمية الشاملة للشباب وتطوير مهاراتهم، من خلال توفير برامج تدريبية متخصصة نسعي من خلالها إلى بناء جيل واعٍ ومبدع وقادر على تحمل المسؤولية، بالإضافة إلى الترويج لمشاريع وزارة الشباب والرياضة والفرص التي تقدمها للشباب لتنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي أن المشروع يستهدف بناء شباب واعٍ قادر على تنظيم أهم الفاعليات والأحداث بدايةً من التخطيط للتنفيذ، بالإضافة إلى تطوير إمكانيات الشباب القيادية، وتعميق الشعور بالمسئولية لدى الشباب، وتعزيز قيم الانتماء والولاء لدى الشباب، وتوفير فرص للتعلم واكتساب الخبرات، وتنمية مهارات التواصل وإمدادهم بفرص كيفية التطوير الذاتي، فضلاً عن إبراز أهمية البحث والتطوير في كافة جوانب المشروع.

ومن جانبه ، أشاد الدكتور وليد فرماوي بفريق شباب يدير شباب ب القليوبية ومشاركته الفعالة فى تنظيم كافة الفعاليات والأنشطة على مستوى المديرية والمحافظة ، كما أشار لأهمية برنامج "five in one " وتضمنه للعديد من المحاور التى تستهدف تنمية قدرات الشباب، مشيرا لاهتمام وزير الشباب والرياضة بكافة الأنشطة والبرامج المقدمه الشباب من خلال كافة الكيانات الشبابية بجميع المحافظات.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا