ختام مبادرة رحلة للبنات فقط بالمركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية

ختام مبادرة رحلة للبنات فقط بالمركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندريةمبادرة رحلة للبنات فقط بالمركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية

محافظات21-9-2024 | 10:08

اختتم المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة، برئاسة الدكتورة ميرفت السيد، فعاليات مبادرة رحلة للبنات فقط ، والتي أطلقتها مؤسسة سيدتي للتنمية المستدامة برئاسة الكاتبة الصحفية سوزان جعفر، بالتعاون مع المركز واستمرت على مدار شهر.

وقالت الدكتورة ميرفت السيد إن مبادرة رحلة للبنات فقط هي خطوة مهمة نحو بناء جيل واعٍ من الفتيات، مدرك لتحديات مرحلة النمو ومجهز بالأدوات اللازمة للتعامل معها. لقد سعدنا برؤية التفاعل الإيجابي من الفتيات وحرصهن على الاستفادة من المعلومات المقدمة.

وتقدمت بالشكر لكل فرد ساهم في هذا النجاح، ونأمل أن نواصل دعم هذه الفئة العمرية بمزيد من المبادرات والأنشطة الهادفة.

من جانبها، قالت "جعفر" ‎إن طاقة الأمل التي نراها في عيون الفتيات المشاركات في المبادرة، وعيون عضوات وسيدات مؤسسة سيدتي للتنمية المستدامة ، تعكس روح النجاح والثقة التي نستلهمها من قوة وعزيمة فريق العمل. من قبل عضوات وسيدات لجنة الصحة والبيئة وفريق من أطباء متخصصات ومتميزات كل باسمه وبصفته.

وأشارت إلى الطاقة الإيجابية والقوة التي نستمدها من سيدات المركز الأفريقي لخدمات صحة المرأة، وخاصة الدكتورة مرفت السيد ، مديرة المركز، تشجعنا على الاستمرار في العطاء والمزيد من الجهد لتحقيق أهدافنا المشترك .

وأكدت ان دعمهن وإلهامهن يدفعنا لمواصلة العمل بجد، والمساهمة في إخراج الفتيات من مرحلة الظلام إلى مرحلة النور، من الطفولة إلى مرحلة البلوغ، حيث يصبح لهن دور فعّال في المجتمع بصحة جيدة نفسيا وجسديا، مضيفة أن ‎روح النجاح التي تضيء عيون الأطفال والفتيات في هذه المبادرة هي شهادة على التأثير الإيجابي والنجاح الباهر الذي حققناه حتى الآن. إن رؤيتنا لمستقبل مشرق ومليء بالإمكانيات تدفعنا للاستمرار في هذا الطريق، لنقدم للفتيات كل الدعم الذي يحتجن إليه للنمو والتطور ليصبحن نساءً قويات وواثقات، قادرات على بناء مستقبل أفضل، وأشكر كل من ساهم وشارك بهذا العمل الرائع وبداية نجاح جديده من نجاحات المؤسسة.

وفي ختام، قدمت وفاء جعفر المنسق العام للمبادرة عرضاً تقديمياً شاملاً عن أهداف المبادرة، أنشطتها، والتحديات التي واجهتها، وكيف تم التغلب عليها.وطرح نماذج مؤثرة بالمبادرة

كما تم عرض فيديو قصير يلخص أحداث المبادرة والإنجازات التي تحققت خلال فترة العمل، مما أثار إعجاب الحضور وأبرز الجهود المبذولة من جميع الأطراف.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا