ضبط 3 عاطلين تخصصوا في سرقة الدراجات النارية والهواتف المحمولة بالقاهرة

ضبط 3 عاطلين تخصصوا في سرقة الدراجات النارية والهواتف المحمولة بالقاهرةضبط 3 أشخاص

حوادث وقضايا21-9-2024 | 17:30

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطلين، تخصصا في سرقة الدراجات النارية، وعاطل آخر تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط عاطل "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة المعادي، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال سرقة الدراجات النارية بأسلوب "كسر الجادون وتوصيل الأسلاك"، وأقر بارتكابه واقعتي سرقة بذات "الأسلوب".. وتم بإرشاده ضبط الدراجتين لدى عميله سيئ النية (عاطل له معلومات جنائية وتم ضبطه).

كما تمكنت من ضبط عاطل "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال سرقة الدراجات النارية بأسلوب "كسر الجادون وتوصيل الأسلاك"، وأقر بإرتكابه 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

وتم بإرشاده ضبط كافة الدارجات النارية المستولى عليها لدى عميله سيئ النية (عاطل) وتم ضبطه أيضا …وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

على صعيد متصل ، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة المقطم؛ لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي، تخصص في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "المغافلة"، وبحوزته هاتف محمول مجهول المصدر، من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وبمواجهته، أقر بارتكابه 4 وقائع سرقة "بذات الأسلوب"، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا