أشرف صبحي يعقد اجتماعًا مع مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية

أشرف صبحي يعقد اجتماعًا مع مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعيةجانب من الاجتماع

رياضة21-9-2024 | 18:40

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية، اجتماعًا مع مجلس الإدارة، وكذلك المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية، وتم خلاله مناقشة خطة عمل الاتحاد ومسارات العمل الخاصة بتنفيذ المبادرات والأنشطة والمنافسات الخاصة بـ الرياضة الجامعية الإفريقية، وذلك بحضور جميع أعضاء المجلس والمكتب التنفيذي، وممثل عن الاتحاد الإفريقي السياسي.

يأتي ذلك، على هامش حضور وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية، لافتتاح دورة الألعاب الإفريقية للرياضة الجامعية المقامة بدولة نيجيريا.

وأشاد جميع الحضور، من مختلف دول القارة الإفريقية بالدعم والاهتمام الذي توليه الدولة المصرية للرياضة الإفريقية، والدور الملموس في تطوير المنظومة الرياضية الإفريقية على كافة المستويات.

كما حرص الحضور، على الإشادرة بالتطور الملحوظ الذي شهدته الرياضة الجامعية في القارة الإفريقية منذ تولي وزير الشباب والرياضة رئاسة المجلسن وخاصة فيما يتعلق بفتح آفاق جديدة للتنسيق بين الرياضة الجامعية والمنظومة الرياضية الإفريقية بشكل عام.

وخلال الاجتماع، وجه الدكتور أشرف صبحي، الشكر لدولة نيجيريا على حسن الاستضافة والتنظيم للدورة الإفريقية، مؤكداً على ضرورة التكاتف بين مختلف المؤسسات الرياضية في القارة الإفريقية على استمرار جهود التطوير الذي تشهده الرياضة الجامعية ودورها في تطوير الرياضة الإفريقية، وكذلك استمرار التنسيق مع مختلف الاتحادات والهيئات الرياضية الإفريقية من أجل تعظيم مساهمة الرياضة الجامعية في تطوير الرياضة الإفريقية في مختلف المنافسات القارية والعالمية والأولمبية.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين