جو كول: مثلث تشيلسي الهجومي يذكرني بثلاثية ليفربول

جو كول: مثلث تشيلسي الهجومي يذكرني بثلاثية ليفربولثلاثية صلاح وماني وفيرمينو مع ليفربول

رياضة21-9-2024 | 19:34

أشاد الإنجليزي الدولي ولاعب خط وسط تشيلسي السابق جو كول بأداء الثلاثي الهجومي للبلوز بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على وست هام في إطار مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق تشيلسي في وقت سابق السبت فوزاً بثلاثية نظيفة على وست هام في ملعب الأخير سجلها نيكولاس جاكسون هدفين وكول بالمر هدفاً ليصل الفريق إلى 10 نقاط في المركز الثالث بفارق مباراة عن أرسنال.

وعقب المباراة، علق جول كول في تصريحات لشبكة (TNT) الرياضية، على أداء الثلاثي الهجومي لـ تشيلسي قائلاً: "أداء البلوز يذكرني بالثلاثي الهجومي ل ليفربول محمد صلاح و روبرت فيرمينو وساديو ماني".

وتابع: "كانوا مسيطرين وأقوياء وإيجابيين على المرمى .. لم يتمكن وست هام من مجاراتهم .. كان عرضاً قوياً وقد تكون هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها لمحة حقيقية لما يمكن لفريق تشيلسي الجديد القيام به".

وأكد "كول"، أن هذا الشكل والأداء هو ما يريد مشجعو تشيلسي رؤيته بالفوز خارج الأرض 3 مباريات توالياً وقال: "يبدو أنهم يتحركون في الاتجاه الصحيح .. لم أر مشجعي تشيلسي سعداء بهذا الشكل منذ فترة".

كما عبر نجم تشيلسي السابق كول عن سعادته بالتماسك الذي لعب به البلوز في ملعب لندن وأشاد بفعاليتهم في الهجمات المرتدة.

ودفع ذلك "كول" إلى إجراء مقارنة مع ثلاثي ليفربول الشهير صلاح وفيرمينو وماني، الذين عذبوا المدافعين المنافسين كثيرًا عندما لعبوا معًا.

على الرغم من أن صلاح فقط لا يزال باقيًا في أنفيلد، إلا أن مشجعي ليفربول لا يزال لديهم العديد من الذكريات الجميلة عن النجوم الثلاثة وهم يلعبون معًا.

وتعليقًا على أداء تشيلسي، قال "كول": بدا الأمر وكأنهم يلعبون بطريقة واضحة، بدا الأمر وكأنهم متماسكون .. كانت الهجمات المرتدة استثنائية بدايةً من حارس المرمى إلى آخر لاعب في الخط الأمامي .. لا أريد أن أبالغ ولكن كانت هناك لمحات ذكرتني بفريق ليفربول مع ماني و صلاح وفيرمينو".

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا