بجدارة.. عيسى أبو العلا يتوج بلقب بطولة عمان الدولية للجولف

بجدارة.. عيسى أبو العلا يتوج بلقب بطولة عمان الدولية للجولفعيسى أبو العلا

رياضة21-9-2024 | 21:55

توج نجم منتخب مصر الوطني للجولف عيسى أبو العلا بطلًا بجدارة لـ بطولة عمان الدولية المفتوحة للرجال، والتي أقيمت بالعاصمة العمانية مسقط.

وسجل عيسى أربع ضربات تحت المعدل بعد انتهاء الجولة الثالثة والأخيرة من المنافسات، مسددًا 212 ضربة، بواقع 72 ضربة في الجولة الأولى، و68 ضربة في الثانية، و72 ضربة في الجولة الثالثة والأخيرة، لينهي المنافسات متفوقًا على أقرب منافسيه صاحب المركز الثاني الإماراتي أحمد ريان بفارق 12 ضربة، والذي سدد 224 ضربة.

وجاء في المركز الثالث، لاعبنا المصري أحمد نعيم، فيما احتل لاعب منتخبنا الوطني وشقيق عيسى أبو العلا الأصغر محمد أبو العلان لتحقق مصر ثلاثة مراكز من المراكز الخمس الأولى في البطولةن والتي شارك فيها أكثر من دولة، منها (الإمارات والبحرين واسكتلندا ونيجيريا والهند وكوت ديفوار وأمريكا وانجلترا).

من جانب آخر، وصلت بعثة منتخب السيدات والناشئات إلى تونس برئاسة عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف المهندس خالد الصيرفي، استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية.

وفور الوصول إلى تونس حرصت لاعبات المنتخب على أداء مرانًا خفيفًا تحت إشراف المدير الفني البريطاني ستيف بورتون، والمدرب العام عزت أبو القاسم.

ويؤدي الفريق مرانه الأساسي والأخير، غدًا الأحد، ويعقبه إقامة حفل الافتتاح للبطولة فيما تبدأ المنافسات الرسمية اعتبارًا من بعد غد الإثنين، وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا