مفاجأة بشأن قرار إيقاف رمضان صبحي

مفاجأة بشأن قرار إيقاف رمضان صبحي رمضان صبحي لاعب بيراميدز

رياضة23-9-2024 | 02:10

علق الدكتور حازم خميس، رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، على أزمة رمضان صبحي لاعب بيراميدز بعد قرار الوكالة الدولية.

وقال الدكتور حازم خميس رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات: أوقفنا رمضان صبحي إجباريًا ورفعنا العقوبة عنه بعد ذلك.

وأكمل: الوكالة الدولية رفضت قرار الوكالة المصرية، واعتبرت رفع الإيقاف عن رمضان صبحي ملغيًا.

واستطرد: إجراءات الوكالة المصرية ضد رمضان صبحي كانت قانونية، ومن حق الوكالة الدولية الاستئناف على قرار الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات.

وأكد رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات أن رمضان صبحي كان يجب عليه تفسير العينة التي أخذت منه أمام لجنة الاستماع، مستكملًا: إحدى قواعد مكافحة المنشطات عدم اللعب أو حتى التدرُب بجوار لاعب يتعاطى المنشطات.

واختتم حازم خميس تصريحاته قائلا: لا يوجد ترصد لرمضان صبحي من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، واللاعب ما زال مهددا بالإيقاف بسبب المنشطات وقرار الوكالة الدولية ضد رمضان صبحي قانوني.

وفي السياق ذاته، أكد هاني زهران محامي رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، أنه تلقى مخاطبة من المحكمة الرياضية الدولية كاس، بشأن استئناف المنظمة الدولية للمنشطات على قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية على قرار رفع الإيقاف.

وقال محامي رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونية: كنا نتوقع الاستئناف من جانب أحد الأطراف ضد قرار لجنة الاستماع، وأعددنا جميع الأمور القانونية لمواجهة ذلك، وهو استكمال إجراءات التقاضي سواء ضد المنظمة المصرية أو الدولية.

وأضاف زهران: القرار الذي كان صادرًا من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات لمدة 4 سنوات، ومنحت اللاعب أحقية الطعن على القرار باللجوء إلى لجنة الاستماع وهو ما حدث بالفعل، وتم رفع الإيقاف بالفعل.

وواصل محامي رمضان صبحي: اللاعب من حقه المشاركة في المباريات لحين الفصل النهائي من جانب المحكمة الدولية، والفصل في الدعوى سيأخذ بعض الوقت، ولكننا جاهزون بمستندات أمام المحكمة.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا