محافظ أسوان: التحليل المستمر لمياه الشرب أثبت صلاحيتها وجودتها

محافظ أسوان: التحليل المستمر لمياه الشرب أثبت صلاحيتها وجودتهامياه أسوان

محافظات23-9-2024 | 04:42

استقبل اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، مساء أمس الأحد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وتناول اللقاء الجهود التي تبذلها الفرق الفنية التابعة للشركة داخل المحطات والشبكات والمرشحات، والمنازل من خلال آخذ عينات لمياه الشرب، وتحليها بشكل مستمر، حيث أثبتت النتائج صلاحيتها وجودتها ومطابقتها للمواصفات القياسية، وخاصة في ظل خضوع هذه التحاليل لـ 7 جهات رقابية على مستوى الجمهورية.

وتم استعراض منظومة التشغيل والإجراءات الدورية التي يتم اتباعها داخل محطات مياه الشرب على مستوى المحافظة، وقدرتها الإنتاجية لتوفير كوب مياه نظيف لأهالي أسوان بمختلف المراكز والمدن.

وأثناء اللقاء الذى حضره الدكتور صلاح بيومي نائب رئيس الشركة، واللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد، والمهندس عبد الصبور الراوي، رئيس فرع الشركة بأسوان، قدم الدكتور إسماعيل كمال شكره لكافة أوجه الدعم اللامحدود الذى تقدمه الشركة القابضة وسط متابعة من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في تنفيذ سلسلة وطفرة غير مسبوقة من مشروعات تنموية داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأكد الاستجابة السريعة من الشركة بإيفاد فرق فنية متخصصة لمراجعة المحطات والشبكات والمرشحات والاطمئنان من جودة المياه المنتجة بها، وهو ما أكدته نتائج التحاليل، فضلًا عن التنسيق مع الشركة للانتهاء من أعمال الربط وتسليم خط المياه الناقل من محطة جبل شيشة مباشرة إلى خزان أبو الريش.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا