خمسة أندية تتصارع على رودريجز نجم ريال مدريد

خمسة أندية تتصارع على رودريجز نجم ريال مدريدخمسة أندية تتصارع على رودريجز نجم ريال مدريد

* عاجل31-3-2017 | 11:18

كتب: سالم إبراهيم
أصبح مستقبل جيمس رودريجيز خارج نادي ريال مدريد أقرب من أي وقت مضى، بعد إصرار المدرب زين الدين زيدان على تجاهله منذ انطلاق الموسم .
فصانع ألعاب النادي الملكي وقائد منتخب كولومبيا، هو واحد من أكثر اللاعبين المرغوبين في السوق الأوروبية، وهناك أندية كبرى مستعدة لبذل الغالي والنفيس من أجل إقناعه بالقدوم إليها.
وذكر موقع يوروسبورت - في تقرير نشره اليوم الجمعة - أن تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بقيادة الإيطالي أنطونيو كونتي يسعى لضم صانع ألعاب من الطراز الرفيع، وبالتالي فرغبته واضحة في خط رودريجيز، في المقابل يحاول ريال مدريد خطف حارس البلوز كوارتوا، وبالتالي فقد نجد رودريجيز في "ستامفورد بريديج" ضمن صفقة تبادلية مع نهاية الموسم الحالي.
وأضاف الموقع أن ليفربول هو ناد آخر في الدوري الإنجليزي يضع التعاقد مع جيميس رودريجيز نصب عينيه، ووفقا للتقارير الواردة من بريطانيا فإن المدرب الألماني يورجن كلوب يطالب إدارة ناديه بالدخول بقوة في الصراع المنتظر على ضم اللاعب، وفي نفس الوقت تملك إدارة ليفربول المال ولا تمانع دفع حتى 75 مليون يورو من أجل خطف الجوهرة الكولومبية، خاصة في حال نجح الفريق في التأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.
كما يواصل مانشستر يونايتد التطور بقيادة المدرب جوزيه مورينيو، ولدى الإدارة خطة واضحة وهي عدم التعاقد مع أنصاف النجوم، وقد تأكد ذلك في الميركاتو الصيفي الماضي بضم بول بوجبا وزالاتان إبراهيموفيتش، وفي نفس الوقت يرغب مورينيو في ضم صانع ألعاب على طراز فريد مثل جيميس رودريجيز.
وفي إيطاليا أصبح بإمكان جماهير انترميلانو أن تفكر في ضم أي لاعب بالعالم بعد أن استحوذت مجموعة "سونينج" الصينية على أغلبية أسهم النادي الإيطالي، وهي تسعى في الوقت الحالي إلى إعادة إنتر إلى سابق عهده في القمة ، ولدى إدارة إنترميلانو عدة أسماء مرغوبة من ضمنها جيميس رودريجيز ولديها المال والمشروع الطموح.
أخيرا هناك بايرن ميونيخ الألماني ، حيث أنه بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قضى جيميس أفضل أيامه في مدريد، اليوم ومع تردد رغبة النادي البافاري في ضم النجم الكولومبي تصبح هذه الوجهة ممكنة بقوة خلال الميركاتو المقبل، الأموال متوفرة، اللاعب يضمن ثقة المدرب، وفريق لا يقل تنافسية عن ناديه الحالي ريال مدريد.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2